منتدى بنات وبس
كلَ شّـيّ يّرحً ـبّـ بّـك

كلَ شّـيّ يّتُبّـسًسًـمِ وِيّتُوِهِجَ ـ فُرحً ـآ بّـقَدُوِمِك

كلَ شّـيّ يّنٌمِقَ عَ ـبّـآرآتُ آلَتُرحً ـيّبّـ

وِيّصِـوِغّ ـ كلَمِآتُ آلَحً ـبّـ لَوِجَ ـوِدُك

كلَ شّـيّ يّنٌتُظٌـر مِشّـآركآتُك

وِقَلَمِك آلَرآئعَ ـ وِآبّـدُآعَ ـآتُك

كلَ شّـيّ يّردُدُ حً ـيّآك آلَلَهِ

فُيّ مِنٌتُدُیآتُ بّـنٌآتُ وِبّـسًسًـ


منتدى بنات وبس


 
الرئيسيةبوابة بنات و بسبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالأعضاء

شاطر | 
 

 ليش حضي في الحب دايمن اهبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماي ويني

avatar

¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 6

مُساهمةموضوع: ليش حضي في الحب دايمن اهبل   الأربعاء أغسطس 21, 2013 1:23 am

لميس بفرح أنو تولين ضحكت : الزبد جايا حفله راما صح ؟ 

تولين تبا تحرق دمها : مممم مدري والله 

لميس بعصبيه الدنيا : جايا و رجلك فوق رقبتك 

تولين بضحكك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي جايا 

لميس : اضحكي اضحكي لمن  اشوفك أوريكي شغلك 

تولين بخوف : ي متوحشة أمزح 

* لميس قفلت في وجهها* 


تولين اتصلت على أروى 


تولين : أسمعي أبا اخرج أروح اشتري لبس تنكري 

أروى بصدمه : مو اشتريناه قبل موت خالك الله يرحمه ؟ -________________- 

تولين بضحك ممزوج بي خوف من رده فعل أروى : إيوه بس رياني قال يباني أتنكر هندي :$


أروى : الله يحرقك إنتي وياه 

تولين : حرام عليكي يازق !!!

أروى : الزبد أنا في الطريق

تولين كويس :$=)) 

*ولبست عبايتها ونزلت لي أروى* 


*وهما في السياره*


أروى : اهه شوفي ذا كيف سيارتو تجنن وهوا يخقق اكتر اهه 

تولين بعدم هتمام : إيوه صح 

أروى بنرفزه :  وججججع 

*تولين تضحك * 

*وبعد مرور خمس دقائق وقفو عند الإشاره ولاحظو أنه السياره وراهم ويأشرو لي تولين  *



أروى بغيره مكبوته : شوفي يأشر لك 

تولين بعدم اهتمام : طيب ؟ 

أروى : ياحيوانه أعطيلو وجه عشان تشبكي لي صاحبو

تولين بعصبيه : إنتي تعرفي أني مستحيل أكلم غير ريان !!

سكتت أروى 

*ووصلو المول * 


ونزلو و دخلو محل الملابس التنكريه !!


أروى : لو سمحت نبا. ملابس هنديه 
الرجال : أوكي تعالو تبو ساري ولا لبس عادي ؟ 
أروى : ياعله ايش تبي ؟ 
تولين : ماغيرك العله وجع =)) دقيقه اسأل رياني 
أروى ولعت : طيب بسرععععععععه !!!!!
*تولين تضحك*
*واتصلت بي ريان مارد *
* اتصلت تاني مارد !!!*
* المره الثالثه أعطاها بيزي وقلها أنا مع أبويه* 

تولين بحزن : خلاص جيب ساري !
الرجال:طيب 

*واعطاهم الاشياء وخرجو من المحل *

أروى:  أمشي نروح كافي ؟ 
تولين بزهق : أوكي

*ورواحو ل كافي *
*و راحت تولين تطلب *


تولين : please give me tow turkish coffee
الرجال : okay be right back !
تولين : take your time !!

* بعد مرور خمس دقايق* 

الرجال : cheek
تولين : thank you 
الرجال : no need 


* جات تولين بتروح * 

الرجال : heeey 
تولين : yes ?
الرجال : you are beautiful !
تولين بي إحراج : thank you 
الرجال : اي. وقت يامزه !
تولين انصدمت أنه طلع سعودي : ههههههه 

*ومشيت * 
وهيا ماشيه شافت صدمة حياتهااا !!! حبيبها و روحها و دنيتها ريان ماسك يد بنت ويبوسها ويقلها أحببك !!

*راحت لعنده وعيونها مليانه دموع * 

تولين بصياح : أكرهك ياخاين
ريان بصدمه الدنيا كلها : هاه تولين تعالي أفهمك 
تولين بكره مفاجأ : لاتقرب مني !!لا ألم عليك خلق ربي أجل أدق عليك تعطيني بيزي وتقلي مع أبويه !

البنت بمياعه : بيبي مين دي ؟ 
ريان انحشر 
*تولين طالعت في البنت البنت كانت في قمه الرقه والجمال بس كانت شويه مزوده ميك أب * 


تولين بكذب : أنا كنت خطيبته واصلا مو من حقي أجي أكلمو تاني أعتذر  !


*البنت أتعاطفت مع دموع تولين*
وقالت البنت : لا عادي

*وجات أروى وانصدمت بي المنظر * 

*وأخدت تولين وتفلت في وجه ريان ومشيت*




*تولين. رجعت البيت وحالتها النفسيه زفت* 

*وقضت طول الليل تبكي * 

*نامت بدون ماتحس* 


صحيت لقت 120 مكالمه من ريان و 10 مسجات !!

*قلبها حرقها بس طنشت و راحت تصلي * 

وتتجهز للحفله وفتحت الدولاب لقت تيشرتاتها آلي هديه من ريان حضنتها وقعدت تبكي بعدين قامت ولبست 

أقولكم إيش كانت لابسه الساري وفاتحه شعرها ومسويتو بيبي ليس و حطت بلاشر برونز. زاد من سمارها و حطت روج أحمر ولبست عدسات عسليه وحطت النقطه الحمرا حقت الهنود ونزلت ولبست عبايتها وخرجت و ركبت مع أروى !


أروى بتردد وخوف واضح : تولين 
تولين بذهن شارد : عيونها ؟ 
أروى : ترا محا نروح على بيت راما على طول 
تولين : نعمممممم!!أجل فين بنروح 
أروى بخوف : بقابل. زياد لو سمحتي بليز خمسه دقائق وبعدين هوا يوصلنا على بيتها بليز 
تولين بعصبيه : خير إيش تبي من حياتك لا طبعا وأيش  حتقولي للسواق أكيد استخفيتي !
أروى : يا أمي عادي نخليه يوقفنا قدام أي عماره قلك أنو بيت راما خصوصا أنو أول مره يودينا مايعرف بيتها !
تولين : لا مااقدر 
أروى : أول وكان عذرك  ماتبي تخوني ريان ودحين ؟

*جات على الوتر الحساس * 

*تولين أتغرقت عيونها دموع * 

تولين بضيقه : براحتك سوي إلي تبيه 
أروى لعنت نفسها وقربت وحضتنها : أنا اسفه 
تولين ببتسامه باهته :لا عادي أصلا ماراح عن بالي لحظه 

*أروى اكتفت بي السكوت * 

ونزلهم قدام عماره واتصلت أروى على زيااد وجا أخدهم و قبل مايركبو جات بسه جمب تولين وتولين بطبعها تخاف قامت صرخت بدلع وعفويه و ركبت أروى ورا مع زياد ووتولين قدام مع صاحب زياد إلي يسوق 


صاحب زياد: أهلن ؟ 
تولين ببتسامه : أهلين 

*وعم السكوت بينها هيا وصاحبو * 


فجأه رن جوال جهاد *صاحب زياد إلي يسوق* 



جهاد : هلا هلا ريان 


*تولين شدها الاسم مره وقعدت تسمع !*

جهاد : خلاص ياقح*** قلتلك جاي يلا سلام 

تولين بحياءء : ممكن سؤال ؟ 
جهاد خق بس مابين : اتفضلي 
تولين بحياءء اكتر : ذا ريان إيش لقبو ؟ 
جهاد استغرب بس جاوبها : آلجازي ليه ؟ 
تولين بصدمه : قول والله !
جهاد بستغراب شديد : والله ؟


* وبدون أي سابق إنذار جلست تبكي تولين* 

*أروى و  زياد انفجعو  * 


أروى بخوف : ايشبك حبيبتي ؟ 
زياد بعصبيه : جهاد إيش سويتلها ؟ 
جهاد بجديه : ماسويتلها شيء !! بس *وحكاهم* 
أروى من سمعت الاسم شهقت وحكتهم أنو كان حبيبها
جهاد بضحكهه : خلاص أنتو أرجعو وانا أهديها 

جهاد : تولين ؟ 
تولين ببكى : نعم ؟ 
جهاد بحزن على حالها : خلاص ترا مايستاهلك وقعد يطلع فضايح ريان  وما راعا شعور تولين وصدمتها !!


تولين ماقدرت قعدت تبكي وتبكي 


تولين : أصلا إنتا كذاب رياني مايسوي كذا 
جهاد : بعصبيه لا مني كذاب هوا أصلا ولد ع**
تولين بصدمه : احترم نفسك يازباله !!


*بدون أي سابق انذار أعطاها كف* !!!!!!!!

عم السكوت في السياره وصدمه الجميع !!!!

*ووقف السياره وفتحلها الباب * 

جهاد : يلا أنزلي من سيارتي !!
تولين بهدوء مفاجأ نزلت ولحقتها أروى 


*واتصلو على كلارا وجات أخذتهم !*

*وفي الحلفه *

أروى : أنا اسفه 
تولين: لاتعليق 
أروى : بليز ردي وربي اسفه ماكنت عارفه أنو حيسير كذا !
تولين : طيب 
أروى عارفه أنها لسى زعلانه : اسفه 
تولين بحده : قلت  خلاص !!

*اكتفت أروى بي آلسكوت * 

*ورجعت تولين لبيتها ودخلت في نوبة بكاء *


*وبعدها بي أسبوعين *


لميس  كانت خارجه مع حبيبها تفطر !!  

*واتصلت على تولين *
 

ردت تولين 


لميس : سلام ؟ 
تولين : أهلن 
لميس : كيفك؟ 
تولين بتنهيده طويله : حمدالله تمام 
لميس حست في صحبتها : وقاللت حبي شيليه من بالك مايستحق ظفرك !! 
تولين تتظاهر عدم الاهتمام : مع نفسوما جا على بالي حتى
لميس بعدم تصديق : اها كويس ، طيب أسمعي 
تولين : عيوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس : تسلملي أنا طالعه مع تركي افطر وقلت لي ماما أني جايه عندك. إفطر وبقعد لحد الساعه 12 اليل عندك يعني أخلص واجيكي أوكي ؟ 
تولين : أوكي انتبهي على نفسك 
لميس : طيب باي 
تولين : أحبك باي *وقفلت* 

نروح لي مكان تاني وشخصيات جديده !!



عائله أبو راشد 

محمد الأبو عصبي فوق الخيال وكان معروف بي جبروته بس قبل ثلاثه سنين أتعرض لي حادث !!
وسار مقعد 


الأم : سعاد طيبه ومطيعه لزوجها !!!

راشد : متزوج *وأبدا ماله دور* 

مشاري:  متزوج *وأبدا ماله دور*

سلمى :  متزوجه *لها كم  دور بسيط *

جهاد : *أحد الأبطال واتوقع عرفتوه * إنسان حبوب وماخد من عصبيه أبوه شويه و غيور مره ويستحقر بنات هل يوم !! ويحب وحده من كل قلبو وواعدها بي. الزواج وكلم أمها ووسيم وعمره 19 سنه !


امجد : 15 سنه * أدواره جدا بسيطه*   



أم جهاد : ي جهاد ي زفت قوم الساعه 3 الظهر فاتتك الفجر والظهر !!

جهاد. بإنزعاج : ياخي مابا أقوم :)! 

أم جهاد بضحكه : ولو قلتلك أنو فرح اتصلت ؟ 

* فرح حبيبته *  إنسانه جميله بمعنى الكلمه عمرها 18 !!


جهاد فزع : كذابهه !!!!!!!!!!!!!!! 
أم جهاد بعصبيه مصنعه : أيش قلت ياقليل الحياء
جهاد. بتوهق : أسف والله لا شعوريا 
*أم جهاد تضحك *

*وقام جهاد يتوضى ويصلي* 


 * وبعد مرور 7 دقائق* 


*جهاد مسك جوالو يدق على الحب "فرح"* 

*أعطته بيزي !*
*جهاد. استغرب بس رجع اتصل على صاحبو *


جهاد : أهلللن 
صاحبه *ماجد* : أهلينن 
جهاد : فين اليوم !؟ 
ماجد : ردسي ؟ 
جهاد :قداااااام 
ماجد :بعد أذان المغرب أوكي ؟ 
جهاد : أوكي يلا سلام 
ماجد : سلام*وقفل* 


*نرجع لي تولين* 

رن جوالها رقم غريب !!


*ردت*

تولين : الو مين ؟ 

الطرف الثاني: أنا تركي بس عشان لميس قفل جوالها مافي بطاريه وهيا دحين نازلتلك تقلك تعالي افتحيلها الباب  !!

تولين: طيب أعصابك لاتصرخ =))!

تركي : ماصرخت |: 

تولين تسلك : أوكي دحين نازله افتح *وقفلت* 

ونزلت فتحت الباب وعلى بالها أنو تركي حط لميس و راح!!

انصدمت لمن شافتو ولا شعوريا حطت يدها على فمها 

تركي بقهر : خير شفتي بعبع ؟ 
تولين : بضحك لا أحسبك رحت سوري 
لميس : خلاص اهجدو يلا باي حبي *وباستو* 

*ودخلو وتولين أخدت عقل تركي معاها * 


*تركي في السياره يكفر في تولين * 


*يكلم نفسو " وجع منجد أني قليل أدب أفكر غير حبيبتي لا وصحبتها !! *



*نرجع لتولين و لميس *


تولين بضحك : مكرزه يابنت الكلب ها =))!!!
لميس*مستحيه* : كلي زق 
تولين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس بعصبيه : خلاص وجع 
تولين : طيب طيب 
لميس تضيع الموضوع : إيوه فين تبينا نخرج ترا لسى بدري 4 العصر مابا أقضي يومي في البيت
تولين : ندق على أروى تجي تاخدنا ؟ 
لميس : فكره مش بطالة بس فين!!؟ 
تولين : مممم روشان مول 
لميس : لااااااا ماما هناك 
تولين : ردسي ؟
لميس : مع أنو سار يع بس يالله 
تولين : منجد مالنا غيرو *واتصلت على أروى* 

بعد ساعه تماما كانو في ردسي يمشو !!

*وهما ماشين صدمت لميس في واحد *

لميس : سوري ماشفتك 
الولد : لا عادي *ومشي*


تولين واروى بي إحراج : وججع ماتشوفي؟، عميهه؟

لميس : كلو زق بي الغلط *واتضاربو بعدها"بهبل"*



في جهه ثانيه من السوق !!

ماجد بضحكهه : دوبي بنت  صدمت فيا =))
جهاد : عشنك أعمى 
ماجد بصدمه : أقلك هيا إلي صدمت 
جهاد : طيب طيب 
ماجد بذوبان : بس ياشيخ عليها صحبه. جميله بمعنى الكلمه !
جهاد بصدمه : ياهوووو بنت تعجب ماجد إيش إلي حاصل في الدنيا أكيد أنها أمزز بنت في السعوديه 
ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه كل زق مامزح اللبنت مره صاروخه !!
جهاد ساكت ويتمني يشوفهاا لأنو مو أي بنت تعجب ماجد 


ماجد : بروح  أقابل مازن تجي ؟ 
جهاد بكره : لا روح لحالك 
ماجد : بكيفك *ومشي* 
وكان جهاد يمشي وسمع ضحكه لفتت انتباهه وبقوه !! التفتت وانصدم بي أنها البنت صاحبه الضحكه تولين !! ووقف مكانو مسرح 

لميس ببرائه *لأنها ماتعرف جهاد حكوها بس ماتعرف شكله*

لميس :شوفي ي تولين في واحد يطالع فيكي شكلو حيشبكك =))

*آلتفتت تولين* 

بصدمه : جهاد !

جهاد : تول *طنشته ومشيت *
جهاد : تولين أسمعيني 
تولين *لاتعليق وتمشي ولا كانو أحد يتكلم * 
جهاد بعصبيه وقتها غلط: لمن أكلمك توقفي   
تولين بنبره بكا : خخخخخخخير إيش بتسوي اكتر ؟ 
جهاد بأسف : أسف 
تولين بطبعها أنها على طول تسامح : طيب خلاص 
جهاد بغت تطلع عيونه مو مصدق : يعني مسامحتني ؟ 
تولين بضحكه : ومن متى بنت الرالي تحقد ؟ 
جهاد بأعجاب بكل مافيها : ويالبى بنت آلرالي 
*وقاطعتهم * 

لميس : فهموني من ده ؟ 
جهاد : أن*قاطعته أروى* 
أروى بغيره لأنو سارت الأمور بينه وبين تولين كويسه وهيا كانت تباه من أول :  ده الزف*قاطعتها تولين *

تولين بحده : معرفه قديمه !
جهاد أعجب فيها اكتر واكتر ولميس صددقت واروى انقهرت بس عملت نفسها مو مهتمه 

*وفجأه جا ماجد وانصدم أنو جهاد يكلم بنت غير حبيبتو والي زاد صدمتو أنو نفس البنت إلي نوا يشبكها وعجبتو *


ماجد بستغراب : ايش تسوي 
جهاد : ولا حاجه 
ماجد : أحلف قبل شويه شفتك واقف مع المزه إلي كنت أباها !
جهاد بصدمه : كزاب دي إلي قلتلي عنها ؟ 
ماجد : إيوه !!!!!!!!!!!!! 
جهاد بشعور ماينوصف: اها راحت عليك شبكتها =)) *وهوا كذاب ماشبكها. ده هوا كلو إلي سار بينهم* 
ماجد : وفرح !!?
جهاد ببرود :  مالك صلاح 
ماجد بقهر : طيب 

*وجهاد كان مستني الفرصه ماجد يبعد عنه عشان يرجع كلم تولين وياخد شيء يوصله لها * بن ، رقم ، أي زفت * 

ماجد : جهادوه. 
جهاد بدون نفس: إيوه ؟ 
ماجد أنا بروح آلبيت ترجع معي ؟ 
جهاد : لا انت  أرجع لحالك 
ماجد : أوك سلام ي مان * ومشي* 


*وجهاد راح يدور على تولين* 



نرجع للبنات كانو جاليسين 

وفي أتنين  يغازلوهم *واحد يبي لميس *
         *والتاني يبي  أروى*

واروى أعطتهم وجه ! 
بس لميس لاء




توقعااتكم !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ترانيم المطر
بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
avatar

¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 2435
¬عمريَِ : 22

مُساهمةموضوع: رد: ليش حضي في الحب دايمن اهبل   الخميس أغسطس 22, 2013 7:25 am

السلام عليكم
ههههههههههه
البارت يجنن فد شي D××
ههههههه عجبني حيل البارت
اعتقد بتصير اشياء كثيرة
مثلا البعض ينسون حبيبتهم « قصدي جهاد
البعض ينسون جرحهم « قصدي تولين0
لا تتاخري بالبارت القادم



كل لحظة تجمعنآ اليوم قد لآ تتكرر غدآ
فلنبقي الحب والآخوه ربآط ود
لآ يقطعه قول قآس آو ظن سيء آو آستهتآر جآرح

¤]×´)¤··¤¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··]×´)¤··¤]×´)¤·· تٌرٍاٍنًيّمِ اِلَمُطَرِ ¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··

تسلمين غاليتي خيوط الامل





تسلمين قلبي فديتكم ع التوقيع القميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماي ويني

avatar

¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 6

مُساهمةموضوع: رد: ليش حضي في الحب دايمن اهبل   الجمعة أغسطس 23, 2013 12:55 am

ياريت انو جهاد الحب :( اسمعي تقدري تتواصلي معايا على شي غير المنتدى ؟؟ اباكي تشاركيني الافكار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماي ويني

avatar

¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 6

مُساهمةموضوع: رد: ليش حضي في الحب دايمن اهبل   الجمعة أغسطس 23, 2013 2:20 am

ياريت انو جهاد ينسي حبيبته**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ترانيم المطر
بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
avatar

¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 2435
¬عمريَِ : 22

مُساهمةموضوع: رد: ليش حضي في الحب دايمن اهبل   الجمعة أغسطس 23, 2013 4:16 pm

اي عادي
أذا تردين عن طريق الايميل
أنا موجود ايميلي في البيانات



كل لحظة تجمعنآ اليوم قد لآ تتكرر غدآ
فلنبقي الحب والآخوه ربآط ود
لآ يقطعه قول قآس آو ظن سيء آو آستهتآر جآرح

¤]×´)¤··¤¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··]×´)¤··¤]×´)¤·· تٌرٍاٍنًيّمِ اِلَمُطَرِ ¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··¤]×´)¤··

تسلمين غاليتي خيوط الامل





تسلمين قلبي فديتكم ع التوقيع القميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليش حضي في الحب دايمن اهبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وبس :: °•(منتدى الابتكار و التعرف)•° :: آلقصصِ الجميلهِ . .-
انتقل الى: