منتدى بنات وبس
كلَ شّـيّ يّرحً ـبّـ بّـك

كلَ شّـيّ يّتُبّـسًسًـمِ وِيّتُوِهِجَ ـ فُرحً ـآ بّـقَدُوِمِك

كلَ شّـيّ يّنٌمِقَ عَ ـبّـآرآتُ آلَتُرحً ـيّبّـ

وِيّصِـوِغّ ـ كلَمِآتُ آلَحً ـبّـ لَوِجَ ـوِدُك

كلَ شّـيّ يّنٌتُظٌـر مِشّـآركآتُك

وِقَلَمِك آلَرآئعَ ـ وِآبّـدُآعَ ـآتُك

كلَ شّـيّ يّردُدُ حً ـيّآك آلَلَهِ

فُيّ مِنٌتُدُیآتُ بّـنٌآتُ وِبّـسًسًـ

منتدى بنات وبس
كلَ شّـيّ يّرحً ـبّـ بّـك

كلَ شّـيّ يّتُبّـسًسًـمِ وِيّتُوِهِجَ ـ فُرحً ـآ بّـقَدُوِمِك

كلَ شّـيّ يّنٌمِقَ عَ ـبّـآرآتُ آلَتُرحً ـيّبّـ

وِيّصِـوِغّ ـ كلَمِآتُ آلَحً ـبّـ لَوِجَ ـوِدُك

كلَ شّـيّ يّنٌتُظٌـر مِشّـآركآتُك

وِقَلَمِك آلَرآئعَ ـ وِآبّـدُآعَ ـآتُك

كلَ شّـيّ يّردُدُ حً ـيّآك آلَلَهِ

فُيّ مِنٌتُدُیآتُ بّـنٌآتُ وِبّـسًسًـ

منتدى بنات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات وبس


 
الرئيسيةبوابة بنات و بسالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري

اذهب الى الأسفل 
+6
بنت بلادي
صرخــ شووق ــة
❤❤ٱمـپڑة پطڵـټے❤❤
$RORO$
♥ﻣ̝̚ﻧﭠھَہّـﮯ آﻟړُﻗ̮ـ̃ھَہ♥
بنوته في احلى كول
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالإثنين يونيو 04, 2012 11:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآآآآته

روآيتي الثآنيه بعد تفكير وتشجيع قررت انزلهاا ردودكم وأرآئكم
تهمني اتقبل انتقادكم برحآبة صدر . .
روآيتي تشمل ~> حب , فرآق ,صدآقه ,حزن ,زعل , والاهم الــوفآء

مآطول عليڪم .. أتركم مع البآرت الاول



[ يآڷـِڷـِيےَ ٺقۉڷ آن آڷـِبنآٺ بدنيٺڪ ۉڷـِآشيےَ دنيآڪ مآٺسۉىآ بڷـِيآ آڷـِـξـذآرىآ ]
.................................................. ............... .

البآرت الأول


يـالـلـي تـقـول أن الـبـنـات بـدنـيـتـك ولا شـي
دنــيــاك مـا تــسـوى بــلـيــا الــعــذارى

الــبـــنـــت لــولاهــا مــا شــفــت لــك فَــي
مـسـكـيـن مـا تـسـوى بـدون الـصـبـايـا

وش فـايــدة دنــيـاك بـلا الـبـنــت وش هــي
هـي نـعـمـة الـرحـمـن وكـل الـهـدايـا

............................................

كآنو طالعين من المدرسه 6 بنات ومو عارفين وش يسوون

شروق وهي خايفه :بناااات المدرسه مافيهاا احد

اماني بخوف هاادي :لا وفوق هذا المناوبه على استاذه سلمى

عذآري :لااا بالله رححححححنآ ملح

موضي تهديهم :الحين وشوله الخوف ذا كله الحين ندبر شي ولا شي

غاليه:صادقه وبعدين معك انتي وياها قالبين امها مناحه يعني واذا تأخرو علينآ وش فيهاا

عذآري وهي تطقهاا: ياربي هذي الانسانه بتموتني من بروودها

مشآعل بعربجه :يادلخه انتي وياها مافي الا حل واحد

البنآت :وشششششششو

غاليه :نرووح مشي

مشآعل وتهب تبوسها :لبى اللي فاهمتني

شروق شهقت :وشوووووو تبون نمشي من هنا لبيتنآ

غاليه:علييييييك لمبه خربآنه هذا اللي بيصير

اماني :هي انتي وياها صاحيات انتو ولا صاحيات

عذآري بتفكير :والله صادقين مالنآ الا هالحل

موضي :وآآآه وناسسسه اكيد بنفلهاا

شروق :شف الثانيه سمعوني من الحين روحه مشي ماني رايحه

غاليه وعارفه شروق خوافه : شروقوه حبيبتي ترى احنا بنمشي يعني يماما بتقعدين لحالك هني مالنآ شغل فيك ولاتنسين اليوم ربوع بكره مافي مدعسه


شروق تتصنع :كيفكم روحو يمكن مشعل يجي بنتظر

وحده من البنآت في قلبهآ :آه بس ليتك تحس فيني يامشعل وتعرف شكثر احبك

غاليه :حبيبتي لو مشعل بيجي كان جى من زمان

موضي :خلاص يلا احنا بنمشي

مشآعل غمزتلهم :يلا اجل بنات مشينآ
..................

ومشو البنآت وورآهم شروق جالسه وهي خايفه حدها وشوي

شروق تصااارخ وتركض ورآهم :بنااااات ياخايسات انتظروني

عذآري :هههه هذي اللي ماتبي تجي

شروق وهي يالله تاخذ نفس :مالت عليكم مضاوي هنت عليك هاه

موضي :هههههههههههه ايه مرررره والله لو درى حبيب القلب

اماآني :هههههههه كان ذبحك بدون تردد

غآليه :هههههههه مضااوي انتبهي تقوليله ترى ومالحب وماقتل

موضي :هههههه لاعاد ماهقيت يذبح اخته

البنآت:هههههههههه

مشآعل : هههههه اقول بلا هرج كثير ويلا سرينآ ورآنآ طريق وش طوله

البنآت : يلا

ومشو البنآت ومشو والين مآ ...

عذآري جلست :آآآه بس تعبت

أمآني تجلس جنبهآ :والله خلاص رجولنآ تكسرت

شروق وجلست معهم :وجع منك مشاعلوه انتي و غاليوه وخططكم الي ماوراها الا التعب

مشاعل ترمي نفسها عليهم :اقول حدك بس ماباقي الا شوي ونوصل

اماني :تستهبلين اي شوي باقي لنا كثيرر مو هذي الاشاره اللي قبلها مو يمين يسار وبعد المحطه نـ ..

غاليه:ياحووووووول بس بس بس عرفنآ والله عرفنآ

موضي بتعب :الحين شفيكم انتو بدال ماتسولفون خل نفكر غاليه دبرينآ ترى تعبنآ

غاليه وهي تفكر :لقيتهااااا

البنآت بحماس :وشششششششش

غاليه:باقي من مصروفكم اليوم

البنآت باستغراب :ايه ليش

غاليه بأبتسآمه :بنركب لومزين

البنآت :شنوووووووووووووووووووووووووو

غاليه:ايه بنركب لاتطالعوني كذا

شروق :لااااا مستحيل ماركبت لو وش تسوون

عذآري :اقول اسكتي انتي تقولين كذا وفي النهايه بنلاقيك ورآنآ

مشآعل :ماأقول الا الله يعين حبيب القلب عليك مآدري شلون بيتحملك بس احسن شي بيسويه ان بياخذك يعني بنفتك منك

البنآت :ههههههههههه

شروق :اقول طسي بس معفنه خايسه وبعدين ماتحسون عطيتكم وجه انتي وياها كل وحده تتكلم عليه

البنآت :هههههههه

موضي :ههههه يالبه اللي تغار على اخوي فديتها انا

البنآت :ههههههههههههه

امآني : والله انكم مستخفات لا جد غاليه صاحيه انتي وش يركبنآ لومزين ست بنات لا يسوي لنا شي

موضي بتفكير :صح يبيلنآ محرم

شروق بغبآء:دقي على اخوك

عذآري :لا ياشيخه

مشآعل بأبتساآمة وهي تفتح شنطتها :عندي المحرم (وطلعت ثوبين)

شروق شهقت : طيييييييييب حسابك عند امي

غاليه :شب انتي شب قسم لو فتحتي فمك بكلمه ماتلومين الا عمرك
مضاوي جايبه ثوب ماجد

موضي ابتسمت بخبث :أفآ عليييك وحبيبة القلب بتلبسه

شروق استحت :طسي بس ماابي

البنآت :هههههههه

مشآعل :مضآوي انتي البسي حق اخوك وانا بلبس وآحد وغاليه تلبس الثاني

موضي :والحين صار عندكم 3 محآرم مو محرم وآحد

عذآري :وناسسسسسسه بتصير مغآمرآت

ولبسو غاليه ومشاعل وموضي الاثوآب وتلثمو بالشمآغ

غاليه بصوتها الناعم :يلا يااخواتي العزيزآت

عذآري :غاليوه خشني صوتك يادلخه

غاليه:ايه صح (وتخشن صوتها )يلا انتي وياها قدآمي

ووقفو لومزين رجال كبير في السن

مشآعل تكلمه من الطآقه :سلام ياعمي

الرجآل وهو مستغرب :وعليكم السلام هلا ياولدي

مشآعل مو عارفه شتقول وهمست للبنآت :هيييه وش اقوله

غاليه قدمت وخشنت صوتها : والله ياعمي ياليت توصلنآ ...

الرجآل : حيآكم اركبووو

موضي وهي تخشن صوتها :هيه انتو يلا اركبوو

وبعد ماركبو .................

وش رح يصير للبنآت ؟

غاليه ومشاعل وموضي بينكشفون وبيعرف الرجال انهم بنآت ؟

.................................................. .......................................

اببي تفااعل اذا ماتفاعلتمم ماراح انزل الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالثلاثاء يونيو 05, 2012 11:10 am

ليييهه ووين الردودد صراحهه زعلتونني منكممم :احباط:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ﻣ̝̚ﻧﭠھَہّـﮯ آﻟړُﻗ̮ـ̃ھَہ♥

♥ﻣ̝̚ﻧﭠھَہّـﮯ آﻟړُﻗ̮ـ̃ھَہ♥


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 147

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:35 pm

يسعدني اكون اول من رد على موضوعكــ ياقمر

عن جد رواية جميلة من صاحبتهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:36 pm

نورتتتي الموضوع حياتتي وان شاء الله اذا شفت ردود اكثر راح انزل الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$RORO$

$RORO$


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 214
¬عمريَِ : 25

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:37 pm

جيبي الجزء الثانيي مرررة رهيبةة :فرح:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❤❤ٱمـپڑة پطڵـټے❤❤
بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
❤❤ٱمـپڑة پطڵـټے❤❤


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 3469
¬عمريَِ : 24

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:37 pm

وِآآآآآآآوِ وِآلَلَهِ آبّـدُآآآآآآعَ ـ مِآشّـآلَلَهِ عَ ـلَيّيّيّيّكيّ وِنٌنٌتُتُظٌـر مِنٌك آحً ـلَى جَ ـدُيّيّيّيّدُ يّآعَ ـسًسًـوِوِوِوِلَهِ وِتُمِ+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://banoutat.roo7.biz/u3934
صرخــ شووق ــة

صرخــ شووق ــة


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 8

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:49 pm

يجي منك حلوة
يسلمو بجد
لقدام نستنئ جديدك يا عسولة
وخلي عندك طولة بال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي

بنت بلادي


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 371
¬عمريَِ : 24

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:53 pm

merciiiiiiiiii beaucoup :ق1: :ق1: :ق1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:54 pm

شككرااا للي ردوووا وراحح انزل الجززء الثانني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 1:59 pm


البآرت الثآني

.. . . . . .

ركبو البنآت وغاليه ركبت قدآم بعد مضاربه من تركب قدآم حطوها في غاليه



الرجآل :مشاءالله كلكم أخوآن



غاليه بصوت وآطي :للاسف ايه (طقتها شروق)


الرجآل :وش


غاليه:أأ أٌقصد ايه يعني وحده اختي وحده بنت خالتي والثالثه صديقتهم


الرجآل ابتسم :مشاءالله واكيد بنت خالتك خاطبها


عذآري عصبت وكانت بتهب على الرجال بس اماني هجدتهاا وغاليه طاقه سوالف مع الرجال وودها لو شوي وتفطس ضحك



مشاعل ماسكه الضحكه:اي والله ياعمي انه يحبها حيل وخاطبهاا بس لين تخلص دراسه بيتزوجون



موضي :ايه وياليت تشرفنآ في العرس وهذا رقمنآآ

شروق انهبلت وهمست لها :يالغبيييييييييييه ليش تعطينه

اماني :هي انتي وياها كذبتو الكذبه وصدقتوهاا ترآكم بنااااااااااات

مشاعل :ياهبلات يعني هو وش درآه وبعدين مضاوي معطيته رقم غلط

عذاري :حرآم عليـكـ . .

وشوي احد قدامهم معطل السير

الرجآل : لاحول الله بنزل اشوف

غاليه مسويه يعننهآ :لالا ياعمي خلك حنا بننزل

الرجآل :بس ياولدي

مشاعل : حلفت عليك ماتنزل

موضي :خلك ياعمي ارتااح (ونزلوو)

الرجآل ارتاح لهم مره :الله يحفظكم ياليت كل الشباب مثلكم

عذآري فطست وهمست لهم :هههههههههه مادرى انهم بنآت

اماني وشروق :ههههههههههههههههه

اماني :الله يسستر بس .

شروق بخوف :اناا خايفه غاليوه ومشاعلوه ومضاوي مجانين وبيسووين اي شي

عذآري : لا لا ان شاءالله مايصير الا الخير وانتي لاتقعدين تخوفينآآ

أمآني :الله يعدي اليوم هذا ع خيررر

.. . . . . . .. . . . . . .

نتركهم بخوفهم ونرووح عند . . .

غاليه ومشاعل وموضي توجهوو للسيآره اللي قدآمهم وكان منزل نص الشبآك

مشآعل :هي خير ان شاءالله انت موقف كذا

غاليه وهي ودها من اول تتهاوش مع احد : وبعدين انت غبي ولا غبي يعني على الاقل وقف يمين شوي مو تخلي خلق الله واقفين ينتظرون وانت ولاهمك احد

موضي تهمس لهم :هي انتي ويااها شوي شوي ولا تنسووون انكم بناااااااااااات

موضي رفعت صوتها وخشنته :اخوي بالله ممكن توخر عن الطريق نبي نمممشي


الولد لف لهم وببرود وتوه بيتكلم :تكلمـو . .

(بس انصدم من اللي شافه وصار يكلم نفسه :هذولا عيال ولا بنات بسم الله معقوله في عيال بهالجمال ماتوقع اكيد هذولا من برى بس شلون وكلامهم زينآ ياربي شفيني اناا .

رفع راسه وطاحت عينها بعينه

غاليه توترت وقالت في نفسها مالت عليه الخايس يهههههبل ياخذ العقل

اوصفلكم شكل الولد (كآن مرسم شمآغ وثوب وحركآت وريحة عطره دخلت خشم غاليه غصب رزه هيبه وله غمازتين ابيضآني اسمه رآكآن وعمره 23 )

............

غاليه توترت زود لما طاحت عينها بعينه وماقدرت تخشن صوتها:على فكره ترى نكلمك

رآكآن نزل من السيآره وقرب منهآ وهمس :بنت


... .. . . . . . . ... ... .. . .

إذا المراجل لبسة شماغ وعقال
قل للعذارى يلبسن العمايم

ما عاد تفرق بين حرمه ورجال
دام الفعايل تشبه البعض دايم

المرجله ماهيب كلمه وتنقال
وتروح ماراحت هبوب النسايم

ولا خشونة صوت أو رفع الأثقال
أو رزة صدور وفعل الزلايم

ولا هي بعد مفتاح موتر وجوال
ولا ردى لسانن حديثه شتايم

المرجله شيمه عن القيل والقال
رفيع نفس حر بالجو حايم

المرجله عقل وزن وزنه جبال
ودون العقل وش فرقنا والبهايم

المرجله ياخوي هي طولت البال
هي العزم هي الصبر بالظلايم

فيها الكرم عزه ودله وفنجال
فيها خفوقك عن ردى الطبع شايم

والدين لامنه خذا القلب منزال
مشى طريق الحق وأبليس نايم

حتى صلاتك مع جماعات ورجال
في خيرها ياخوي نعم الغنايم

ولامن نصف ليلك قم وصف هالبال
ياعظم أجرك بين ساجد وقايم

ولا من رفع ربي لكل شخص الأعمال
حسن الذكر لا قالوا فلان صايم

وخلك شريف القصد ياطيب الفال
سوء المقاصد فالبيوت الهدايم

وأحذر تبيع النفس في درب الأنذال
وأترك خوي إبليس راع النمايم

النفس خيل لك إذا كنت خيال
ومن لا قوى نفسه قوته الهزايم

ولا صرت ماتدري لويش أنت رجال
والله خساره فيك ذبح التمايم!!
...........................................

انتهى البآرت ..

ردودكم تهممني كثير
اتمنى الاقي ردود
ودي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
$RORO$

$RORO$


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 214
¬عمريَِ : 25

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالسبت يونيو 09, 2012 2:02 pm

بس اماني هجدتهاا <<<<<<< هاذا الجزء الي اعجبني :ابتسامه:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالأحد يونيو 10, 2012 4:46 am

ططيب وينن الردود عشان انزل الجزء 3 ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمآالي فآاق خيآالي

جمآالي فآاق خيآالي


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 39
¬عمريَِ : 25

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالأحد يونيو 10, 2012 4:57 am

مشككـوـؤرةة صديقتي الغالـيـةة~*~
روآيــةة رآئــ‘ـ ع ـةة*-*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالأحد يونيو 10, 2012 5:28 pm


البآرت الثالث
. . . .....

رآكآن نزل من السيآره وقرب منهآ وهمس :بنت

مشاعل خافت ينكشفون :هيه خير ان شاءالله احترم نفسك ووخر عنها (وحطت ايدها على فمها )

موضي طقتهآآ وهمست :يالغبييييييييييييييه ياهههههههبله

رآكآن هنآ تأكد انهم بنآت وابتسم باستهزآء : شتبون الحين اخلصو علي

موضي بتفاهم :اخوي لو سمحت ممكن توخرون من الطريق نبي نمشي

نزل صاحب الولد :رآكآن وش السالفه (وطالع البنآت وانصدم) خير شفيكم

غاليه وهي تتكلم :مره ثانيه وقفو مثل الناس والعالم مو تخربون السير على خلق الله .

هنآ رآكآن عصب :يعني انت غبيييه ماتشووفين السياره معطله الا اذا كان عندك النظر ضعيف هذا شي ثاني

غاليه انقهرت منه : بس ع الاقل روحو يمين ياأستآذ واذا سيارتك معطله وش صار يعني تأخر السير ع غيرك لا ياعيوني وقف زي الناس والعالم وصلح سيارتك قبل لاتركبهآ

موضي همست لها :غاليه بسس بسس خلااص يلا امششووو

مشآعل خافت السالفه تكبر : خلاص حقكم علينآ وآسفين بس وخرو شوي من الطريق

غاليه انقهرت زيآده من مشاعل :خير ليش تتأسف احنا ماقلنآ شي غلط الغلط من ناس اللي ماتعرف تصلح سيارتها ولا توقف زي خلق الله

رآكآن قرب منهآ وده لو شوي ويذبحهاا وقال وهو يصر على اسنانه :اسمعي لاتحسبيني غبي ومآدري انك بنت

غاليه توترت بس حاولت ماتبين : هذا شي مايخصك اذا انا بنت او ولد

رآكآن وده شوي ويسطرهآ :ليش انتي اصلا تعتبرين نفسسسسك بنت روحي البسي عبايه زي النااس هذيك الساعه يممكن بعد تصيرين بنت هه

غاليه ارتفع ضغطها :احترم نفسسك وعن الغلط انا لي الحين ماغلطت عليك لاتخليني اغلط

رآكآن :جربي تغلطين وشوفي وش يصير

غاليه طالعته وهي رافعه حاجب : على فكره ترى مااخاف من اشكآلك

رآكآن طفش منها ويبي ينهي الكلام بينها وبينه : اسمعي يابنت الناس اكسري الشر وروحي مع صديقاتك لاتشوفين شي ماشفتيه

غآليه :أنآ رايحه بس لاتفكر روحتي خوف منك قلتها واقولها لك ماأخآف من أشكآلك
. . . . .

ومشت غاليه والبنآت يركبون السياره بعد ماتركوو شخص منرفع ضغطه من وحده وشخص ووده يشبك وحده

. . . .. . . . . . . . .

رآكآن بحده : فهههههد

فهد جى عنده :نعم طال عمرك

رآكآن وهو يأشر :ورآهم ابي اعرف كل شي عنهم

فهد :حآضر طال عمرك
.................

وبعد ماركب رآكآن سيارته الثانيه اللي جابها فهد

. . . .. . . . . . . . . . . .

حمد :راكانوه بالله شسالفه وش كان يخربط ذا هوو وجهه

رآكآن بأبتسآمه ساخره :قصدك وش كانت تخربط

حمد استغرب :وش

رآكآن : هه بنآت يابابا بنآت

حمد :بذمممتك تعرفهم ؟

رآكآن : تستهبل انا مآأتعرف على ناس مثل هذي وانت تعرفني ماحب هالحركآت والبنآت

حمد :هههههه ايه قايل انــآآ رآكآن مو كذا أبد ماحبهم عشان يتعرفهم عليهم

رآكآن :هههههههههه فديت اللي فاهمني

حمد : هههههههههه تعال صح عشان كذا رسلت فهد والرجآل

رآكآن :ايه

حمد :شفتهآ ذيك شلون تتكلم قسم بغيت شوي واتوطاها

رآكآن وهو يفكر :ههههه ماعليك ناويلهاا

حمد : ههههههههه الا تعال شكنت تقولهاا ها

رآكآن فطس :هههههههههههههه مالك دخل

حمد :ههههههههههه في وحده كانت تصارخ معها ودي اشبكها

رآكآن :ههههه عاد انت ماصدقت على الله

حمد :ههههههههههههههههه

رآكآن بتفكير : تصدق شكل اسمها غاليه

حمد :بعد وش يعرفك بأسمهآ

رآكآن :ههههههههه لا بس في وحده معاهم هاديه شوي وتتكلم بهدؤ لما كنآ نتهآوش سمعتها قالت غاليه

حمد :هههههههههه الله عليك منت هين

رآكآن :ههههههههههه قل مشاءالله لا تصكني عين

حمد :ههههههه لا عيني بارده انا ما آحسد

رآكآن :ايه هين

رآكآن حمد :ههههههههههههههههههههههههههه

.. . . . . ..

ردوودكم وأرآئكم تهمني كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انسام الحريه

انسام الحريه


¬مسًآههًمآتكَِ : 49
¬عمريَِ : 27

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالإثنين يونيو 11, 2012 3:58 pm

يسلمولي
بداايه راائعه
بس بصرااحه واتمنى ماتزعلي مني

مااافي احدااث كتيييره

واتمنى تطولي الباااارت الجاااي
وتسلمي
نستنااكي بفاارغ الصبررواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  398742991
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالإثنين يونيو 11, 2012 5:07 pm

انا ماطولت البارت لاني ماشوف ردود كثيره اذا شفت ردود كثيره راح انزل جزئين او اكثر اذا بغيتم بس اابي ردودد وتفااعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انسام الحريه

انسام الحريه


¬مسًآههًمآتكَِ : 49
¬عمريَِ : 27

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالإثنين يونيو 11, 2012 5:17 pm

اكيـــــــــــــــــــــد ان شاء الله رااح اسااعدك واتفاعل معاكي وان شاء الله اساوي للموضوع اشهار
بس حبيت اسألك انتي اكيد مو زعلانه مني؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالخميس يونيو 14, 2012 8:50 am

لا ابداا مازعلت منك ولاراح ازععل ببس اابي تفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:56 am

تــــــــآبـع البارت الثالث


في بيت ابو مشعل بعد ماوصلو البنآت

ام مشعل وهي خايفه :وييييييييينكم انتو الساعه صارت 2 ونص

أمآني :آه يآيمه آه مآتدرين شصار فينآ

ام مشعل خافت : شصااار خوفتوني

شروق وتجلس جنب امها :بناتك اللي ماوراهم الا الشقآ هم وخططهم

غاليه :اقول انتي يالخايسه والله لولا الله ثم خططنآ كان انتي الحين متنقعه تحت الشمس

مشآعل :وهي الصآدقه عشان كذا انتي آخر من يتكلم

ام مشعل توها تركز غاليه ومشاعل وش لابسين :ياويلييي شلابسين

انتي وياها شمهببين بعمركم

غاليه فطست :هههههههه يمه فااتك مشينآ من المدرسه بنجي لين البيت

مشآعل :هههه ايه يمه وبعدها ركبنآ لومزين ونبي محرم

أمآني :هههه والمهبلات بنآتك وحده جايبه ثوبين لمشعل ولبسوه على انهم محرمنآ

ام مشعل انهبلت :لاحشى جبت بنآت مو صآحيآت

مشآعل فاطسه :ههههههههههه يمه لا وابشرك عذاريوه ومضاوي معنآ

ام مشعل :بعععععععد كملت

غاليه :ههههههههههه يمه لا يفوتك الرجآل مسكين كبير في السن سألني عن اخواتي العزيزآت

شروق :لا يمه وبعد تقول للاسف ايه خواتي <تقلدها

ام مشعل :ههههههههههههههههههههه

امآني :ههههههه تخيلي يمه قالت وحده اختي وحده بنت خالتي والثانيه صديقة خواتي

ام مشعل :ههههههههههههههههههه

مشآعل :هههههههههه عاد يمه الرجآل قال وان شاءالله خاطب بنت خالتك

هنآ الكل فطس :ههههههههههههههههههههههه

غاليه :هههههه ومشاعلوه تقول ايه والله يحبها ويبيها بس بعد ماتخلص دراسه

شروق :ههههههههههه ولا تشوفين عذآري شوي وتذبح غاليه ومشاعل

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

ام مشعل :هههه الله يصلحكم المهم الحين مابي ابوكم يدري باللي سويتوه فاهمات

البنآت :حآآضر يمه

ام مشعل :واللي صار مابيه يتكرر مفهوووووووووم

البنآت :حآآضر يمه

ام مشعل : مشعل انا بكلمه وبخليه يجيكم بدري زين

البنآت :حااضر يمه

دخل مشعل :سمعت اسمي احد تكلم علي

مشآعل :هلا والله باللي مآجآنآ

غاليه :هلا والله وسهلا ومرحبآ بالغااااالي اللي سحب علينآ

مشعل كبر راسه :احم احم هلا فيكم والله خوآتي

شروق عصبت منهم يتأخر عليهم ويرحبون فيه : لاهلا ولا مسهلا انتي وياها خير ان شاءالله مشيعل قسم هي قسم لو تلطعنآ في الشمس مره ثانيه مايردني الا اقوول لابوي وهو يتصرف معك


مشعل :اقول شب بس شب انتي آخر من يتكلم

غاليه :هههههههههااي واللي يسمعك الحين ابوي بيسويله شي ياشيخه طيري منآك بس

أمآني :ههههه يمه انا تعبانه بطلع انام

ام مشعل :ههه روحي يمه روحي احمد ربي ان وحده طلعت عاقله مو مثل المهبل اللي عندي

امآني :ههههههههه (وطلعت تنآم)

مشعل وهو يشوفهم لابسين اثوابه :غاليوووه مشاعلوه شمسوييين

غاليه قامت وتدور :شراايك كششخه صح

مشعل :هههههههه يالمجنونات وش مسوين

(وقالوله كل القصه)

شروق :اقوول انا اطلع انام احسن لي منكم (وطلعت هي بعد)

مشعل :غاليوه مشاعلوه

غاليه مشاعل :شنووو

مشعل :شرايكم اليوم نطلع انا وانتو وبس ماناخذ الباقيين معنآ

مشآعل :من جدددددددك

مشعل :اجل استهبل

غاليه :وناسسسسسسسه وهذي يبيلها سؤال افا عليك اكييييييييييد موافقين

مشعل :خلاص اجل موعدنا في الليل بعد صلاة العشآ تم

غاليه مشاعل :تم (وطلعو ينامون)
.................................................. ...............................

أعرفكم على عآيلة ابو مشعل - ام مشعل

ابو مشعل (احمد رجآل طيب بس يخفي طيبته قدام بناته يحب ولده مشعل ويمووت فيه اكثر من بنااته مايهتم فيهم واذا وحده سوت غلط ياويلها ويلهاا ويدور عليهم الزله )


ام مشعل (أفنآن طيووبه مره ابومشعل احمد يحبها حييل تدخل القلب قريبه من بناتها حيل يقولوها اي شي يصير معاهم )


أولادهم :


مشعل (يهبببل في الجامعه 22 يموت في خواته مره وخاصه مشاعل وغاليه القريبآت له يحب وحده وله قصه معهآ بنعرفها من خلال الاحدآث)


أمآني(ثالث ثنوي بنوته تهبل هاديه مره وعاقله ورزينه وثقل )

شروق (ثالث ثنوي دلووعه وخوافه بس اذا صارت مع مشاعل وغاليه والطقه تنهبل وتصير زيهم)

مشآعل (ثالث ثنوي مهبوووووووووله عربجييييييه حدها تموت في اخوها مشعل تهبل تجنن )

غاليه (ثالث ثنوي طالعه على مشااعل في اشياء واشياء لا ابوها يحبها موت خصوصا هي ومايرفض لها اي شي تبيه )

.................................................. ..............................

اما عند عذآري لما وصلت من البيت

ام يآسر <<اللي هي امها :عذااااري ويينك ليه متأخره

عذآري وهي ترمي نفسها على الكنبه :ااااااااه يمه بنات اختك مو صااحيات ابد

ام ياسر :عذاريوه لاتخرعيني وقولي شصار

عذآري :يمه والله اني تعبااانه دقي على خالتي تلاقين المستخفات قالولهاا

ام ياسر :طيب خلاص روحي نامي

عذآري وهي طالعه الدرج وماتشوف شي من كثر التعب صدمت في

عذآري :آآآآه ياسرووه يالدلخ ماتشووف

ياسر:لا والله الله يعلم اللي مايشوف هههههههه عذاريوه شفيك كذا ههههههههه

عذآري : والله هذول بنآت خالتك الخايساات هم وخططهم الفاشله

ياسر دق قلبه :ههههه اجل السالفه فيها بنات خالتي يالبه قلبهم ليش وش سوو

عذآري :اقول طس انت رايق وانا تعبانه ماقلتها لامي عشان اقولها لك

ياسر :شف شف شف طييييييييب ياعذاريوه هين اوريك

(ونزل عند امه لقاها تكلم وعرف انها خالته وابتسم )

ام ياسر :موصاحيات ... ايه توهاا جاات تقول دقي على خالتي وتعرفين منها ....هههههه وانتي الصادقه الله يهديهم بس ..... لا سلامتك..... فمان الكريم .

ولما صكرت

ياسر :يمممممه شسالفه

ام ياسر :ههههههههه لازم تبي تعرف

ياسر:يمه يلا عاد بنتك الخايسه ماقالتلي شي

ام ياسر :هههه لا تلومها بعد اللي صار اكيد مارح تقولك شي

ياسر :ههههه انزين قولي شصار

ام ياسر وقالتله شصار وقال في نفسسه يافديت قلبها ياناس <<ياترى ميين

دخل ابو ياسر :سلآم عليكم

ياسر وام ياسر :وعليكم السسلام

ياسر بمزح :ياهلا والله بأبو ياسر تو مآنور المكآن

ابو ياسر بحب لولده :منووور فيكم ها ماشوف عذآري معكم وينهاا

ام ياسر: هههه جوو من المدرسه مشي هي والبنآت وتعبت وطلعت تناام

ابو ياسر بخوف : تعبت سسلوى مافيها شي البنت اكيد

ام ياسر ابتسمت على خوفه :لاتخاف عليهاا شوي وبتلاقيهاا قبآلك تنآقز

ياسر :ايه يبه ايه تخاف على ناس وناس لا

ابو ياسر :ههههههههههه انت ولد ماينخاف عليك ينخاف منك

ياسر وام ياسر : ههههههههههههههههه

ابو ياسر وهو طالع الدرج : سلوى الله يرضىآلي عليك انا بطلع ابدل خليهم يجهزون الغدآ

ام ياسر ابتسمت :تــآمر امر من عيوني

ياسر وهو طالع برى البيت :اناا أطلع واخلي الحبآيب لحالهم

الكل :ههههههههههه

طلع ابو ياسر ودخل غرفة بنته ابتسم على نومتها بالعكس رآح لها وباسها وطلع .

.................................................. .........

اعرفكم على عايلة ابو ياسر - ام ياسر

ابو ياسر (سالم رجآل طيييييييييييييييييب مره وحنووون لدرجه خياليه ويحب ولده وبنته حييل)

ام ياسر (سلوى اخت افنآن ام مشعل طالعه على اختهاا في كل شي وتموت في زوجها وعيالها )

أولادهم :


يآسر (22 جامعه مع مشعل نفس مشعل دجه وراعي وناسه وفله يحب وحده من بنات خالته بتعرفونها من خلال الاحدآث)



عذآري (ثالث ثنوي مع بنآت خالتها مزآجيييه مره احيانا تحب الفله والوناسه واحيانا تحب الهدؤ والسكينه <<هع )

.................................................. .....................

عند موضي

مآجد اول ماشافها :ووووينك انتي تأخرتي مره

موضي :يووه وش اقولك والله صارت لنآ سالفه وجينآ مشي

مآجد انهبل :وشووووو حتى شروق

موضي بنص عين :لا بالله يعني خايف على شروق واختك لا

مآجد :ههههههههه يالبه قلبك انتي كل دنيتي بس هذي حبيبتي(وغمزلها)

موضي :هههههههه لا تسمعك بس

مآجد :ههه ياحبي لها

موضي:هههههه الله يخليكم لبعض ويجمعكم على خير

مآجد :ههه آمين يلا قوليلي السالفه

موضي :خل اقوم ابدل واغير واجي اقولك

مآجد :اوكيه وانا بروح اجيب الغدآ تبين شي اجيبه لك

موضي :لا سلامتك
....................................

اعرفكم على موضي امها وابوها توفو بحآدث وعايشه مع اخوها الوحيد


مآجد(22 في الجامعه انسان يهبل بمعنى الكلمه حبوب ينحب بسرعه كلامه يدخل القلب يموت في اخته موضي ومايردلها اي طلب .


موضي (مع البنآت ثالث ثنوي ودجججه مهبوله طالعه على مشاعل وغاليه وتحب اخوها حييل اللي معوضها عن الكل )


(على فكره البنآت كلهم في فصل وآحد [أمآني , شروق ,مشآعل .غاليه ,عذآري ,موضي ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:57 am

البآرت الرآبع قرآءه ممتعه . . . ~

..............



نفس اليووم بس بعد صلاة العشآ



مشاعل وغاليه لبسو وجهزو وطلعو مع مششعل بدون مايقولون لشروق وامان


وفي السياره مشآعل كانت قدآم جنب مشعل وغاليه ورى


غاليه :يلا وين بنروووووح الحين


مشعل :مدري شرايكم انتو


مشاعل :وودنآ السووق منها نتمشى ونقضي ونفلها

مشعل :يلا اجل توكلنآ (ومشوو الين ماوصلو السووق اللي يبونه

وصارو يقضون ويتمشون ومابقى شي ماخذوه ولما دخلوو سوق

مشعل :سمعو انا بروح اسلم على خويي وبجي انتو حاسبو طيب

مشاعل:اوكيه بس لا تتأخر

غاليه طقتها :تأخر ماعليك منها

مشاعل:شفيك

غاليه:يالهبله عشان نفلهاا قومي يلا نحااسب


ولما رآحو مكآن الحساب كان مره زحممه وقفو عند وآحد وطوولو وغاليه صايره تتأفف والرجال اللي قدامها طفش منها


مشاعل : انتي شفيك اليوم

غاليه بملل : اليوم اصلا زحمه في كل مكان

غاليه :اففف انا بروح اتمشى شوي

مشاعل :وين ؟؟

غاليه :شوي بس مارح اطول

مشاعل : طيب

رآحت غاليه تتمشى سريع وبترجع حمد شاف مشاعل وعرفها وعطاها رقمه و ومشاعل خذت رقمه بدون ماتحس بنفسهاا

...............................................

عند مشعل :هلا مهند وش جايبك هاه

مهند : ههههههه لاتخاف مو اللي في بالك بس في شغله هنآ ابي اخذها للوآلده

مشعل :ههه ايه احسب بعد

مهند :هههههه شقالولك مشعلوه الا تعال وش اخبار ياسر والله له وحشه

مشعل :والله الحمدالله بخير خلاص اجل يبيلنآ جلسه

مهند :هههه ايه كلمه هو عاد راعي جلسآت

مشعل :ولا يهمك تآمر بقرب فرصه

مهند :تسلم يلا تامرني بشي

مشعل :لا سلامتك

وبعد مارآح مهند مشعل دق على مشآعل :هاه وينكم

مشآعل : الحين احنا عند الـ هذا وشسمه

مشعل : مشاعلوه شفيك

مشاعل :ولا شي وينك انت احنا بنجيك

مشعل :انا عند ....

مشاعل :خلاص الحين جايين

وصكرت من عنده وعلى طول دقت على غاليه اللي ماترد

غاليه كانت تمشي لكن وقفتها جمله: شفت وتلووموني لمآ أقولكم مآآحب الحريم والبنآت ابعرف وش فايدتهم أصلآآ


غاليه انصدمت منه ولفت وانصدمت بعد من يكوون بس مآترآجعت عن الجمله اللي بتقولها له: لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه


ومشت معطيته ظهرها ومآكأنهآ قالت شي ومشت وهي سرحآنه من هالشخص الغريب وبنفس الوقت غامض ع قولتها اليوم ثاني مره تلتقي فيه وااللي هو (رآكآن)


غاليه توها تستوعب ان جوالها يدق وردت :الوو

مشاعل معصبه :ووينك انتي

غاليه :الحين جايه

مشاعل :بسسسسرعه مشعل يقول يلا بنمشي

غاليه :حاسبتي على الاغراض

مشاعل :ايه بس انتي تعالي بسرعه

غاليه :طيب طيب جايه باي

رآكآن عرفها وجملتها ترددت في مسامعه :

لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه

لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه

لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه


صدقيني ياغاليه ورآك ورآك مارح اخليك بحالك عشان تعرفين مع منو تلعبين مو اناا رآكآن اللي يسكت لوحده مثلك


.................................................. ...............................


وصلت غاليه عندهم وبعد ماركبو السياره



مشاعل :يعطيك الف الف الف عافيه على هيك تمشيه وياليت تعودهاا



مشعل بابتسامه :لا ياشيخه لاتفلونها هاه



مشاعل :هههههههههه لا والله بدال ماتقول تامرون يآأخوآتي مالت



مشعل :هههه هاه غاليه شكلك مااستانستي



غاليه كانت سرحآنه



مشعل :غاااليه اتكلم انااااااا



مشاعل :غاااااااااليه



غاليه :هاه شفيكم



مشعل استغرب :علامك شفيك امم صاير شي



غاليه حست على نفسها :هههه لا لا بس تعرفون ليت شروق معنا نطآق معها شوي



مشاعل بجديه : بلا كذب انتي من اول مارحتي السوق اللي قلتيلي وجيتي وانتي مو على بعضك



غاليه ماتبي مشعل يعرف وخصوصا بهالسالفه :ايه لاني كنت امم أ أبي حاجه وماتذكرتها الا متأخر ولما رحت لقيت المحل صكر



مشعل وهو مو مصدق :اهاا طيب خلاص ولا يهمك انا اجيبها لك



غاليه :لا خلاص ماله داعي يالغالي



مشاعل سكتت وناويه عليها في البيت

.................................................. ..........................



وبعد ماوصلووو كانو الكل في الصاله

مشعل غاليه مشاعل :سسسسلآم



الكل :وعلييييييكم السلأآم



شرووق :بدري ان شاءالله شكل ماعندك خوات غير مشاعل وغاليه واحنا لنا الله



ابو مشعل نآظرهآ نظره خلاها تسكت : اهو بكيفه ياخذ اللي ياخذ

شروق حز بخآطرهآ بس كتمت وهي في طبع انها كتووومه مره وماتبين لاي احد حزنها وضعفها

مشعل يبي يغير الجو : يبه شفيك شروق تمزح هههههههههه في السياره اقول راحه حمدالله شروق مو معنا

الكل :هههههههههههههههههههه

ام مشعل : المره الجايه ان شاءالله بيآخذكم غصب عنه


مشاعل :يمه كانو نايمين وعاد مشعل تعرفينه قلبه حنون مره ماحب يخرب نومتهم

مشعل مسك ضحكته لا يفطس

اماني : ايه رقعي له

ابو مشعل لاحظ هدؤ غاليه :غاليه يبه فيك شي

غاليه ابتسمت :لا يبه سلامتك بس تعبانه شوي بطلع انام

أمآني : العشآ جاهز تعشي بالاول وبعدين روحي



غاليه :لأ مالي نفس



ابو مشعل :غاليه اكيد مافيك شي



غاليه حبت راسه :أكيدين



رآحو لصآلة الطعآم وبقت ام مشعل وغاليه



ام مشعل :غاليه يمه شفيك

غاليه : يمه شفيكم بس تعبانه صداع شوي ويخف



ام مشعل:يعني شلون ماتبين عشآ



غاليه بتعب :لا يمه مابي



وبعد ماطلعت غاليه ام مشعل :لي جلسه معااك بس استني علي



.. .. .





بعد العشآ ابو مشعل طلع ينآم



ام مشعل : مشعل شفيهاا اختك



مشعل :تقول كانت تبي شي وتذكرته متأخر ورآحت ولقت المحل مصكر



ام مشعل مو مصدقه :بس كذا



مشعل :هي تقوله وانا شدراني



شروق :ماعليكم بكره بتشوفونها زي الحصان لا ينشغل بالكم



مشاعل :صادقه شروق



امآني :ايه يمه وآضح من شكلها مره تعبآنه



مشعل :يحووووول منكم ليش مكبرين اوم السالفه وحده تعبانه وتبي تنام عادي

شروق :عادي في عينك غلوو اول مره تسويها

ام مشعل :انا بدخل عندها وبشووف وخلاص يلا كل وآحد ع غرفته

مشعل : يلا تصبحون ع خير

الكل :وانت بخير

وطلعوو كلن لغرفته

............................

انتهى البآآرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:58 am

البآرت الخآآمسسسس . . .~~



بعد العشآ الكل طلع ينآم عند ام مشعل وابو مشعل

ابو مشعل : ايه صح قبل لا انسى دقيت على ابو ياسر عشان بكره الشاليه



ام مشعل :اييه ززين سويت انا نسيت وماقلت لسلوى <<اللي هي ام ياسر





ابو مشعل :بنروح هنآك من الظهر قولي لمشعل والبنآت



ام مشعل كويس مره وحده اشوف غاليه وش فيها :خلاص انا بروح الحين واذا احد صاحي بقوله



وام مشعل توها بتطلع



ابو مشعل : لحظه افنان



ام مشعل :آمر



ابو مشعل :لا رحتي عند غاليه اسأليها يمكن فيها شي ولا شي



ام مشعل : تآمر من عيوني



ابو مشعل ابتسم :تسلم العيون وصاحبتها

ردت له بابتسآمه احلا وتوجهت لغرفة مشعل اللي كـآن يكلم مهند

مهند :مشعل وبعدين معاك اهي لي الحين مادقت خلها مع نفسها هي الخسرآنه

مشعل عصب :انت شفيك اقولك انا احبهااا تقولي مع نفسها

مهند بحده ويبي يصحيه : وهي ماتحبــــــــــك

مشعل : لاتحبني

مهند :لو تحبك مارآحت وخلتك وسمعت كلامك

مشعل يبرر :هذا مستقبلهآ

مهند :مششعل اهي لو كانت تبيك كان ماسافرت كان سمعت كلامك وجلست وهي الخسرآنه مليوون وحده تتمنآك واكبر دليل من اول ماسافرت مافكرت تدق عليك


مشعل : الغايب عذره معه


مهند تنهد : طيب اسمع خل ننتظر ولاتدق عليهاا خلينآ نشوف ست الحسن والدلال متى تشرف وتدق

مشعل : يصير خير

ام مشعل دخلت

مشعل شافها ابتسم :مهند يلا اشوفك على خير تامر على شي

مهند :سلامتك مع السلامه ويويلك لو دقيت

مشعل : هههه طيب الله معك

.............................

أعرفكم على مهند واهله وبعدين نرجع لمشعل وامه

ام مهـند فآيزه : طيبه وصبوره وعلى نياتها تحب عيالها الاثنين مهند وحآمد وتخاف عليهم من اي شي . . .

زوجهآآ مطلقهآآ وسآآفر . . .

عيآلهآ :

مهند : الكبير انسان عااااقل ثقل يهبل يمووت في امه حييل طيب ويجنن اسمرآني هو ومشعل دايم مع بعض واسرارهم عند بعض . . .

حآمد : مسسآفر يدرس برى ومابقى شي ويرجع طيب ومرجووج وفلهـ ويمووت في اخوه مهند

.................................................

نرجع عند ام مشعل ومشعل

مشعل بعد ماقفل من مهند بابتسامه عريضه :وانا اقووووول الغرفه منوره اثاري ام مشعل دخلت

ام مشعل ابتسمت :هههه لا ياشيخ المهم الحين اسمع

مشعل :يمه شفيك انا مو شيخ انا مشعل

ام مشعل : هههه اجلس بس بقولك

مشعل بمزح :تصدقين يمه لو ادري انك بتجين كان فرشت الغرفه ورد وياسمين

ام مشعل :ههههههههه مشعلوه وبعدين معاك يعني ماتكلم

مشعل :ههههههههههههههههه افا يمه والله امزح معك حقك علي (وباس راسها)

ام مشعل :هههههه ايه خلك كذا المهم بكره من الظهر بنروح الشآليه

مشعل :ايه حلوو منها نغير جو وانادي مهند يجي

ام مشعل : ايه وخل امه تجي

مشعل : ان شاءالله امم صح يمه متى بنرجع

ام مشعل :بعد الفجر يلا الحين نام عشان تقووم بكره ترى بدخل عليك من 11

مشعل : الله يعين يلا اجل تصبحين على خير

ام مشعل :وانت من اهله حبيبي

......................

وطلعت من عنده وتوجهت لـ غرفة أمآني اللي كانت حاطه راسها على المخده وتفكر :شفيهاا غاليه اول مره اشوفها بهالحال معقوله يكون صاير شي وماقالولنآ اممم يمكن كل شي جآيز الله يستر بس

قطع على تفكيرها دخول امها بابتسآمه :مو نايمه

اماني ابتسمت وجلست :هلا يمه لا لسى شوي بس وانام

ام مشعل :انزين سمعيني نامي الحين عشان تقومين بدري بكره بنروح الشاليه من الظهر

اماني فرحت : من جد وناسه زين يسوي ابوي وخالتي بتجي مو

ام مشعل :ان شاءالله يلا الحين نامي

اماني :ان شاءالله

.........................

وطلعت ام مشعل من عند اماني وتوجهت لـ غرفة شرووق

اللي كانت تفكر وغارقه بأفكآرها بحبيب القلب مآجد :آه ياماجد وربي احبببببببببببك متى اخلص دراسه الله لايحرمني منك

دخلت امها :شرووق يمه نايمه

شروق :يمه لا يمه حيآك

ام مشعل :شفيك

شروق :مافيني شي

ام مشعل ابتسمت : انزين جهزي نفسك بكره بنروح الشاليه من الظهر

شروق نقزت :وآآآآآآآآآآآه ونآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسسه أخيرآ ابوي حس فينآ

ام مشعل :يلا بس اهجدي قلت نامي ماقلت ناقزي

شروق :هههههه فديتك الحين نايمه نايمه

ام مشعل :ههههههه
.............

طلعت من عندها وتوجهت لـ غرفة مشآعل

اللي كانت محتآره بين تدق ومآتدق :مشاعل شفيك عيب عليك ولا تدقين تبين تخونين ثقة اهلك فيك وامك واخوك اللي واثقين فيك يجي يوم وتكلمين لا مشاعل مو انتي اللي تسوين زي كذا

مشآعل :لا بس انا ابي اجرب بس مره وحده ياربي سامحني

ودقت بأصآبع مرتجفه وجآهآ صوته الرجولي

حمد :الووو

مشآعل سآكته :

حمد :الوووو

مشاعل مو قادره تتكلم :

حمد :بتردون ولا لا

مشآعل خذت نفس وحمد حس فيها وعرفها

حمد يبي يلعب عليها :مع نفسك باي

مشاعل بسرعه : دقيقه

حمد ابتسم :اخيرآ رديتي

مشآعل قلبها طبول ومو قادره تهدى

حمد :شخبارك ؟

مشاعل :تتتـ تـتم’ــآم

حمد :شفيك مخترعه

مشاعل :لا بس اممم

حمد :اول مره تكلمين مو

مشآعل :مايخصك ولا عاد تدق على هالرقم باي

دخلت ام مشعل :مشآعل

مشآعل ابتسمت بتوتر :هلا وغلا

ام مشعل ابتسمت: هلافيك حبيبتي مو نايمه

مشاعل:كنت بناام بس امي الله يهداها صحتني

ام مشعل :بلا كذب يلا

مشاعل :هههههههههههه آمري ياست الحبايب

ام مشعل :سمعيني مشاعلوه ان سهرتي ماتلومين الا نفسك بكره ورآنآ شاليه

مشآعل طيرت عيونها : تــمزحين !!

ام مشعل : لا

مشاعل قامت وبرجه : وناسسسسسسه وناسسسه متى بكره اي وقت ليش مو الحين يمه تكفين روحي عند ابوي قوليله الحين الحين يمه يلا

ام مشعل :بس يابنت حشى مو صاحيه بكره الظهر خلاص

مشاعل :يمه ياربي انا وش يخليني انتظري يجي الظهر

ام مشعل :يلا بس بلا دلع واخمدي

مشآعل :يارب يارب انام بسرعه واقوم بسرعه

ام مشعل طلعت وهي تضحك على بنتها المجنونه: هههههه الله يخلف عليك بس

.....................................

وتوجهت لآخر غرفة واللي هي غرفة غـــآليه وخذت نفس ودخلتهآآ

غاليه كانت تتضارب مابين قلبها وعقلها :غاليه بس ارحمي نفسسك انتي ماتحبينه ماتحبينه ماتحبينه انسسسيه امحيه من بالك اهو مايحبك اهو يبي يجيب راسك وبس غاليه لاتفكرين فيه ماعليك منه انسسسي انك قابلتيه في يوم اننننسي

لا ياغاليه انتي تحبيينه ايه تحبينه بس ليشش اهو بالذات ليش آآه يارب

دخلت ام مشعل وانصدمت لمآ شافت غاآليه ..
.

ام مشعل بخوف توجهت لها :غااليه يمه غاليه شفيك ليش تبكين وليه شكلك كذا

غاليه وهي تمسح دموعها :يمه

ام مشعل بخوف :يمه حبيبتي قوليلي شفيك

غاليه :لا يمه لاتخافين مافيني شي

ام مشعل :غاليه انا اعرفك قوليلي يمه شفيك قوليلي

غاليه ضمت امها وانهارت بكي :يمه خايفه

ام مشعل :بسم الله عليك من شنو خايفه

غاليه :يمه خايفه افقدكم

ام مشعل :يايمه شهالكلام غاليه ياحبيبتي تعوذي من ابليس

غاليه نامت بصدر امها بعد ماقرت عليها ونامت ام مشعل معها

.............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:59 am

تــآبـ ع . .

صباح اليوم الثاني
الكل قام

مشعل :ايه يآأم مشعل الله لنآ تنآمين عند غاليوه ترى بدينآ نغآر

شروق : اي والله يمه شمعنى هي يعني واحنا وين رحنآ

امآني :هههه خيرها بغيرهآ

غاليه :شف يعني مايبيلها كلام مامتي تحبني اكثر منكم حره

مشآعل : ياشين الثقه الزآيده بس يمه اول مانرجع حاجزتك

ام مشعل :ههههههههههههههه بلا سوالف ويلا مشعل روح ساعد ابوك ويلا انتو تعالو ساعدوني

مشآعل جوالها دق وعرفت رقمه وأزعجها من كثر مايدق طلعت غرفتها

مشآعل :انت وبعدين معاك مو قلتلك خلاص لاتدق

حمد :يابنت الحلال اسمعيني صدقيني انا مارح اسويلك شي كل اللي بيكون بينآ سوالف وبس

مشآعل :وش يضمن لي انك ماتطلع اي شي وتهددني فيه

حمد استغرب انها تفكر كذا وقال بصدق :صدقيني انا مو هالنوع من الشباب اللي يهدد بنت انا اعتبرك مثل اختي وابي اسولف معآك واتعرف عليك لا أكثر

مشآعل سكتت ماتدري شتقول

حمد :اعتبر سكوتك موآفقه ؟!

مشآعل بحيره :مآدري

حمد :اوكيه اذا قررتي دقي علي

مشآعل :دقيقه خلاص موافقه

حمد ابتسم : تسلمين

مشآعل :الله يسلمك بس لاتزودها ها

حمد ابتسم : انزين ممكن الحين اعرف اسمك

مشآعل :مشآعل شوف الحين مآقدر اسولف لاننآ طالعين اكلمك بعدين

حمد :اها وين بتروحون ؟؟

مشآعل :بعدين يلا طس باي

حمد :اطس هاه طيب حسابك بعدين الله معك

.......................

وظل حمد يفكر بهالانسآنه غريبه كثير وكلامها اغرب

قطع على تفكيره دخول اخته

جوآهر :حمد

حمد :جوآهر بسم الله متى دخلتي

جوآهر :ههههه من زمآن الله يخلف عليك بس

حمد :هههههه المهم شتبين

جوآهر : سلامتك بس ابيك توديني عند منآير

حمد :ايه حلو وانا بعد عشان اشوف رآكآن

جوآهر ابتسمت :يعني بتوديني

حمد :ايه يلا قووومي بسرعه الا صح ابرار بتجي

جوآهر :مالقيت الا هذي تجي خلها بس ماالي خلق لها وكلامها الفاضي

حمد : الله يعين ويهدييهاآآ

جوآهر :آممممين

ابرار جات لهم بغرور : هاي

حمد يهمس لجوآهر : ذكرنآ القط جانا ينط

جوآهر :هههههههههه

ابرار :جوآهر شنو هذا اضحكي زي الناس والعالم وبعدين صح وين بتروحون

حمد :انا تحت جوآهر لاتطولين

ابرار عصبت :كآني اتكلم يااستاذ حمد

حمد بجديه :لما تعدلين اسلوبك مع اخوك الكبير هذاك الوقت افكر اذا ارد عليك ولا لا

ام حمد جآت : بسم الله شفيكم يعني مايمر يوم الا ولازم تتهاوشون

ابرار :والله شوفي بنت وولدك ذا ماكآني اخته

حمد طلع وعارف الكلام مع اخته ضايع جوآهر راحت تلبس



ام حمد : وبعدين معااك يا أبرآر الى متى يعني الى متى

أبرآر بطفش :يمه واللي يرحم والديك ماني ناقصه محاضره (ودخلت غرفتها)

.................................................. ..................................................

اعرفكم على عايلة ام حمد<~ ولد عم رآكآن


ام حمد ~> وضحى متوآآضعه بدرجه خيايله برغم من انهم عائله غنيه جدآ الا انهاا قمه في التوآضع تحب عيالها وتخاف عليهم من نسمة الهوآ

زوجهآ متوفي أبو حمد . .

أولادهآ :

حمد : 23 يهبل وقت الجد جد وقت الهبال هبال طيب مره بس اوقات لا
يموت في اخته جوآهر ومنرفع ضغطه من اخته ابرار وتعاملها معهم من يوم توفى أبوه اللي وناوي يغيره اسلوبهاا معاهم بس مايدري شلون.


أبرآر :20 مغرور همها نفسها وتحب المظآهر من اول ماتوفى ابوهآآ تحب رآكآن موت بس مايعطيها وجه تكره اخوها حمد لانه يحب جوآهر اكثر منها وتكره جوآهر لانها محبوبه بين الكل تأثرت بوفآة أبوهآ لانه كآن يحبهآ حيل وهذا الشي اللي غير اسلوبها مع عايلتها .

جوآهر : ثالث ثنوي طيبه بدرجه خياليه حبووووبه مره تنحب بسرعه .

.................................................. .....

في مكآن ثاآني بعيد

" الشاليه "

ام ياسر : ولله زين سوو طفششنآ من قعدة البيت

شروق :بس تصدقوون ناقصنآ مووضي

عذاري :هههههه مو لله تبينها

أمآني :هههه اكيد عشان حبيب القلب

شروق :طسو بس خايسات

الكل :ههههههههههههههههههه

ام مشعل :ايه والله دقي عليها خليها تجي هي واخوها

غاليه :هههههههههه تبيها من الله شروقوه

ام ياسر :هههههههه الله يسعدكم

مشاعل :ويفكنآ منهآ قررررريبآآ جدآ

غاليه :آمييييييييييييييييييييين

شروق :وجع انتي ويآهآ تبون الفكه بس هين قاعده على قلبكم هاه يمه ادق

ام مشعل :ههه ايه وعطيني انا بكلمها

شروق فرحت : طيب

ولما دقت موضي :اهلييين بزوجة اخوي

شروق ابتسمت :هلابك وش اخبارك

موضي :تمام التمام وانتي ؟؟

شروق :حمدالله مضآوي طالعه مكآن اليوم

موضي :لا والله في البيت ليه

شروق :انزين خذي امي

ام مشعل :سلام يمه موضي كيفك

موضي :هلا خالتي تمام انتي وش اخخبارك

ام مشعل :نحمد الله حبيبتي دامكم مو طالعين مكان تعالو عندنا في الشاليه انتي واخوك ماجد

موضي :مادري ياخالتي ااخاف ماجد مايوافق

ام مشعل :لا ان شاءلله بيوافق عطيني اياه هو عندك

موضي :ايه هذا هو ماجد خذ كلم خالتي ام مشعل <وغمزت له

مآجد ابتسم ورد :هلا خالتي

ام مشعل :هلا ياوليدي شخبارك

ماجد :بخير عساك بخير بشريني عنك

ام مشعل :نحمد الله ياولدي تعالو هنا عندنا في الشاليه وانا اخلي مشعل يدليك عليه لاتردني

ماجد ابتسم :ان شاءالله ولا يهمك

ام مشعل :تمام اجل الحين بدق على مشعل يدق عليك

ماجد :صار يلا اشوفك على خير مع السلامه

ام مشعل :الله معك

ام مشعل :غاليه يمه روحي قولي لاخوك مشعل يدق عليه

غاليه : ان شاءالله يمه

وطلعت غاليه متوجهه لجهة الرجآل لكن في شجره صغيره فيها شوك مسكت عبايتها حاولت تفكها دخل الشوك اصبعها ونزل دم فكت عباتها وماحست بالدم اللي في اصبعها كملت طريقها لكن في صوت وقفهآ

. . . : غــــــــــآليـﮧ

غاليه لفت
ياسر جى عندها وتوه بيتكلم لاحظ اصباعها فيه دم :اصبآعك

غاليه اول ماشافت الدم انهبلت : يممممممممه

ياسر مسك اصبعها وطلع منديل من جيبه ولفه على اصبعها ورفع راسه وقال بحب :يألمك

غاليه دمعت وقال في نفسها ياسر شذنبه يحبني بس انا ماحبه احب . . . ياربي ساعدني

غاليه والعبره خانقتها : لا

فكت ايدها منه بهدؤ وبعدت شوي : ياسر ياليت تقول لمشعل يدق على ماجد ويدليه مكآن الشاليه

وتوها بتمشي

يآسر استغرب منهآآ ومسك ذرآعهآ :غآليه شفيك

غاليه هي صآده عنه :مافيني شي بس تعبانه شوي

يآسر بخوف :تحبين اقول لمشعل يوديك المستشفى

غاليه نزلت دمعتها بدون شعور :لا تسلم ماله داعي

ياسر يازين اسممي على لسآنك : اوكيه برآحتك

.................................

انتهى البآرت أرآكم في البآرت السسآدس

ووودي لكم . . .

. ...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ṧǟɖøღℌ༺
مطرودهِ من بنآتِ وبسِ . .
مطرودهِ من بنآتِ وبسِ . .
ṧǟɖøღℌ༺


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 2411
¬عمريَِ : 23

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:25 am

وااااااااااااو

رۈۋ‏عـِھّ جد يعطييك العافيييهه

نزلي بسسسرعهه رۈۋ‏عـِھّ رۈۋ‏عـِھّ رۈۋ‏عـِھّ

ماشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالجمعة نوفمبر 09, 2012 2:45 pm

البآرت السآدس ...~

عند حمد وجوآهر في السيآره . . .

جوآهر بتردد :امم حمد

حمد طالعها : شنو

جوآهر :حمد حرآم هذي مهما كان اختنآآ

حمد :جوآهر انتي اكثر وحده عارفتها شلون تدافعين عنهاا

جوآهر بألم :حمد ابرار لي الحين متأثر من وفآة أبوي

حمد تنهد :شتبيني اسوي شلون ترجع أبرآر اللي الككل يعرفها ويحبها شلوون اناا ودي اسووي شي بس مادري شنو

جوآهر : حمد انت لازم تسوي شي ابرار لو سكتنآ لها بتتمآدي

حمد : وهالشي اللي اانا مابيه مادري ياجوآهر مآدري بس ان شاءالله بلاقي حل

ولمآ وصلو . . .

رآكآن : يآهلا والله تو مآنور البيت

حممد ابتسم :هلابك

جوآهر بمزح :ندري ندري هع

رآكآن :اقول بلا ثقه ويلا طسي عند منآيروه تبيك زآعجتنآ

جوآهر :هههه يالبى قلبها يلا سي يو (ودخلت)

حمد : وانا يعني الى متى بظل وآقف

رآكآن : احلف بس تبي عزيمه مثلا

دخل حمد المجلس رآكآن :أنآ طالع بجيب شغله وبجي

حمد :طيب بس لا تآخذ رآحتك

رآكآن : عنااد بطوول

حمد :هههههه (طلع رآكآن وحمد أخذ الريموت وجلس يقلب بالقنوآت )

في نفس البيت لكن في الصصآله

منآير: متتتتعب وين السي الدي اللي عطيتك أيآه

متعب :بالمججلس

منآير تخصرت :لا والله روح جيبه

متعب وهو طالع الدرج :لا والله عندك رجوول روحي انتي

منآير عصبت :طيييييييييب ياخايس شوف مين يعطيك شي مره ثانيه

ودخلت المجلس وهي تتحلطم :طيب طيب يامتعب والله اوريك اصلا انا غبيه اني اعطيك اووووف وين حططه هالغبي

وصاير تحوس بالمجلس ووتحلطم وعلى بالها ان اللي جالس رآكآن رفعت راسها بتتكلم ورفعت حاجبها:رآكـ بسم الله وش جابك انت

حمد هنآ فطس :هههههههههههههههههههههههههه

منآير وجههآ انقلب الوآن ورمت السي دي عليه: خااااااااااااااااايس

وطلعت من المجلس وهي معصصبه

دخل رآكآن وحمد لسى يضحك :بسم الله شفيك انت استخفيت

حمد : هههههههههههههه سلآمتك مافيني شي يلا سرينآ

رآكآن:حمدالله والشكر يلا مشينآ

حمد :اقول امش ولا يكثر هرجك

رآكآن رفع حآجب

حمد تذكر منآير وضحك ماسكت :هههههههههههههههههههههههههه

. . . . . . . . . .. . . . .........

امآ في الششآليه مشعل دق على مآجد ودله على المكآن وجو ودق على صديقه مهند وجى مهند هو وأمه . . .

عند ـآلحريم

ام مشعل :وش أخبآرك يآأم مهند

ام مهند :حمدالله نحمده بخير انتي شلعومكم وكيف العيال

ام مشعل :الحمدالله مثل منتي شايفه

ام ياسر :شوي ينهبلون وشوي يهجدوون

ام مهند :ههههه اي والله الله يهدآهم

ام ياسر :صح قبل لاأنسى تذكرين ام حمد اللي رحنآ عندهآ

ام مشعل :ايه شفيهاا

ام ياسر :ايه تسلم عليك

ام مشعل :ايه الله يسلمها ياحليلها والله انها تهبل جلستها ماتنمل

وهذي كآنت سووآالف الحريم ...

...................

امآ عند الصبآيآ . . .

شرووق :ياهلا والله بصقيقتي الصقوقه

مششآعل :هههههههههه هالله هالله ياخيتي اذا تزوجتي اخوها جننيها

شروق بمزح :افا عليييك

البنآت :هههههههههههههه

موضي :ههههه صدق ماتستحين هذا قدامي شلون ورآي

غاليه :هههههههههههه شفتي اجل من الحين قولي مابيهاا

عذآري تستهبل :لا حرآم تقطعون نصيب البنت

البنآت :هههههههههههههههههه

أمآني : ههه صح عذآري ماقلنآ لك

عذآري بلقآفه :شنووووووووووووووووووووو

شروق طبت فوقهآ : غاليوه المعفنه هي ومشاعلوه

موضي تطآلعهم بنص عين :ههههه شسويتوو هاااا

غاليه :ههههههههههه بالله عليك هالبرآءه كلها يسوون شي غلط

البنآت :ههههههههههههههههه

شروق :لا مشآءالله بريئآآآآآآآآآآآآت

عذآري :هههه قولي قولي شسوو

أمآني :انا اقولك طلعوو مع مشعل امس بعد العشآ ولا قالولنآ

موضي :هههههههههه اوووم السحبه

عذآري طقت صدرهآ وشهقت : يانذلآت وليش ماقلتو لنآآ

مشآعل :والله حبيبتي كان عندنا موضوع خااص مع اخونا العزيز

شروق :خآص على بالي عآم

غاليه :هاهاها ماتنكت

شروق :أدري عشان كذا قلتها

البنآت :هههههههههههههه

امآني :صح بنآت شدوو حيلكم الاسبوع هذا كله مرآجعآت يعني الاسبوع اللي بعده اخختبآرآت نهآئيه

البنآت ماعادآ غاليه واماني : وييييييييييييييييييييييييييع

غاليه :ويع بعينك انتي وياها وه بس لبى الدرااااااسه في شي احسن منهآ ؟

عذاري : امونتي حبيبتي انتي يعني شايفتنآ مبسوطآت تجيبين هالطآري وغاليوه يماااااال اللي ماني بقايله شب

الكل :ههههههههههههههههه

موضي :ههههه غاليه عطينآ نص من الدفره اللي انتي فيها ياشيخه

البنآت :هههههههههههههه

غاليه :ههههه لا انا دفرتي ناادره في الوجود

مشآعل : اماا ناادره كثري منهاا مضآآآوي تذكرين لمآ غشينآ هذيك السنه

موضي فطست :هههههههههههههههههه قسم ربي ستر علينآ ولا كآن رحنآ فيهاا

البنآت :هههههههههههههه

غاليه :الله يحفظني منكم انا دآفوره مآأغشش

عذآري :يااااااربيه قسسم غاليووه ترفع ضغطي مستتحيل تغششك لو وش تسووين

شروق :هههه كفوو والله اختي ماعليك منهم

البنآت :هههههههههههههههههههه

وهذي كآنت سوآليف البنآت وعاد سوآليف البنآت اللي ماتخلص . .
.................................................. ..............................................

أمآ عند منآير صح نسيت مااعرفكم على عآيلة ابو رآكآن ..

أبو رآكآن : محمد شديد وقت الجد جد ووقت المزح مزح يحب عياله حيل ويسوي المستحيل على شانهم



ام رآكآن : هيفآ مغروره تحب الطلعآت وهمهآ الكشخه والموضه ماتهتم بعيالهم ولا بزوجهآ أبدآ تحب نفسسهآ وبس . . .



أولادهم :



رآكآن ~> 23 سبق وذكرت لكم عنه يكره البنآت والحريم بصفه عآمهـ.. وعلى قولته (الحريم والبنآت مامنهم الا وجع الرآس ومامنهم فآيده في هالحيآه)



متعب ~> 21 مجنوووون ورجه ودجه يمووت في أبووه ورآكآن ومنآير كل يوم طق ومطآقق مايعترف ان عنده ام على قولته وجودها والعدم وآحد .



منآير ~> ثالث ثنووي تحب اخوانها وابوهآ تتمنى تلاقي حنآن من امهآ اللي ناسيتهم ومو مفكره فيهم أبدآ المقربه لـ جوآهر الروح بالروح تمووت في خالتهاا ام حمد وام حمد هم بعد تحبهاا

. . . . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته في احلى كول

بنوته في احلى كول


¬جنسكِ . : انثى
¬مسًآههًمآتكَِ : 426

رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري    رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Emptyالجمعة نوفمبر 09, 2012 2:46 pm

تــآآبـ ع . . ~


عند منآآير وجوآهر . . . .

منآير :وجع ياخايسه اخووك بالمجلس ولا تقوليلي

جوآهر فطست :هههههههههههه ليه شصار

منآير تطالعها بنص عين :شصار ها

جوآهر :هههههههههههههه والله ماكنت ادري دخلت وهم كانو لسى برى

منآير بوزت :افففففف دخلت وشافني وانا اتحلطم من متعبوه المعفن

جوآهر بمزح تبي ترفع ضغطها :ههههههههههه عادي وش فيها ولد عمك بيخطبك مثلا

منآير :شب بس شب

جوآهر :هههههههههههه

منآير :صح تعالي شخبار ابرار

جوآهر تذكرت وسكتت

منآير بشك : صار شي

جوآهر هزت راسها بلا

منآير بتغير الجو :بكاااااشه

جوآهر ابتسمت :معفنه

منآير :خلاص لاتقولين مابي اعرف

دخلت ام رآكآن : أنتو هنآ

جوآهر قآمت تسلم عليهآ :هلا عمتي

ام رآكآن عصبت :تعمعت عظآمك انا لسآتني شباب لاتقولين عمتي

منآير : يممه اجل وش تبينها تقول هيفآ مثلا

ام رآكآن :انتي مالك دخل (وقالت بقرف :ووش اخبارها امك لاتسأل ولا تدق

منآير انقهرت من امها :يمه خالتي دايم تدق بس انتي تكونين برى ولا مو فاضيه

ام رآكآن ودها شوي وتسطر بنتها : منآير وبعدين معآك اتوقع اني مآأكلمك وليش مآتتكلم بنت وضحى القطو بالع لسآنهآآ

متعب جى : قصدك بنت أبرآهيم

ام رآكآن توترت : مم ـتععب متى جيت

متعب طنشهآ : منآير البسي عبآتك انتي وجوآهر بنطلع نتمشى

ام رآكآن صرخت :مــــــــــــتعب انآأمك يعني المفروض ترد علي وماتطنش

متعب بأستهتآر :هههههههههههههههآآأي أمي لا والله مشاءالله احسن ام في العآلم كبيره مرره غطيتي على كل الامهاآت بحنآنك على عيآلك حطمتي كل الحريم لمآ تجلسين بالساااعاات مع عيآلك بصرآحه يمه انتي نآدره في آلوجود

رآكآن كآن توه دآخل وسمع كلام متعب توه بيتكلم لكن انصدم من . .

جوآهر تبكي :بس خلاص وانت بعد فيك الخير يوم انك تصآرخ على امك مشاءالله الولد البآر ولا مسوي الولد الشجآع اللي بيجي يدآفع ع خطيبته (مآقدرت تكمل كلامها لانها انهآرت )

متعب انصدم منهآ بقوه يعني هو يعرف انها ماتحب احد يعامل امه وابوه بهالطريقه

بس هذي امه وهي تعرفهآ وتعرف طبعهآ : على فكره انا مآدآفعت لسوآد عيوونك بس خالتي ماتهون علي اشوف بنتها امي الغاليه جالسه تتكلم عليهآ وهي سآكته مسويه البنت المؤدبه اللي ماترد على أحد

رآكآن بحده : مــــــتعب خلاص جوآهر حمد ينتظرك برى

منآير لبست عبآيتها ورآحت مع جوآهر

وبعد ماطلعو منآير وجوآهر

ام رآكآن ولا همها شي وتقول في نفسها احسسن روحه بلا رده الله يفكنآ منهآ بنت وضحى مادري وش اللي عاجبه فيهاا : شفت هذي حبيبة قلبك وخطيبتك اللي تدآفع عنها شفها وش سوت هه ماقول الا مالت عليك وعليهاا

وخذت عبآتهآ وطلعت لمنآسبآتهآ اللي مآتخلص

رآكآن تنهد :آآآآه بس يالله رحمتك من هالام

متعب بتعب :أنآ بسسآفر

رآكآن طير عيونه :نعم

متعب :ايه بسافر بدرس برى وافتك من الكل

أبو رآكآن دخل : منهم اللي تبي تفتك منهم

رآكآن قآم يحب راس ابوه :هلا يبه

متعب نفس الشي قآم حب راس ابوه وسكت

ابو رآكآن : اسمعوني لاتحسبوني لما اغيب عن البيت مادري وش اللي يصير فيه

ادري بكل صغيره وكبيره تصير في البيت وادري عن حركآت امكم وكلامهاآ انا قلت بسكت وبشوف وش نهايتها بس الظآهر امكم مو راضيه تتوب وتجلس في بيتها تقآبل عيالها وزوجهآ

رآكآن بشك : يبه شنآوي عليه

أبو رآكآن بحزم : أنآ بطلق أمكم

متعب بعدم اهتمآم : يكون أحسن اصلا اهي وجودها والعدم وآحد

رآكآن انصدم فكرة ان ابوه يطلق امه كبيره كبيره حيل صح امه مره ماتجلس معاهم وماكأن عندها زوج وعيال بس فكرة الطلاق صعبه حيل عجز يتقبلها رآكآن

رآكآن :يبه تعوذ من ابليس

أبو رآكآن :أنآ اخذت قرآري ومحد بيردني عنه (وطلع عنهم)

متعب :رآكآن انت شفيك ليش معاارض

رآكآن : أنت غبي غبي مهمآ كآن مانوصلها للطلآق

متعب : رآكآن أصحى احنآ ماتحملنآ أمي وكلامها شلون ابوي عااد

رآكآن : يامتعب فكر بالعقل فكرة ان ابوي يطلق صعبه عليه ابوي يبيله وحده تدآريه

متعب : اللي يسمعك الحين يقول امي جالسه عند ابوي اربع وعشرين ساعه

رآكآن ولي الحين مايبي يوصل للطلاق : مهماا كااااااان ومهماا صار مانوصلهاا لطلااق

متعب : تدري شلون بكيفكم سوو اللي تبونه انا طالع انام تعبان (وطلع وهو حده متضايق من اللي صار)

رآكآن دآخ من كثر الاسئله اللي تجي في راسه ومولاقي لها أجوبه قطع عليه رنة جواله رد بتعب :هلا فهد

فهد : هلا طال عمرك البنآت اللي قلتلنآ نلاحقهم

رآكآن تذكر :ايه شصار عليهم

فهد :طال عمرك البيت وآضح مافيه احد

رآكآن :شلون يعني

فهد : سألنآ البيوت اللي حوآليهم ويقولون انهم رآحو الشاليه حقهم

رآكآن : أهآآ طيب فهد ابيكم ترآقبونهم متى يرجعون وتعرفون كل شي عنهم ابي كل شي يوصلني

فهد : حاضر طال عمرك مع السلامه

رآكآن : الله معك

تذكرهآ وهي في السووق وجملتهآ اللي مستحيل ينسآهآ

( لاتنسى الشنبآت اللي أنت فرحآن فيهم اللي جابتهم حرمه )



وكل مآتذكر جملتهآ يزيد حقده عليهآ اكثر واكثر

ماطول في التفكير طلع غرفته ورمى نفسه ع السرير ورآح بسآبع نومه

..............................

اما عند منآير وجوآهر لمآ وصلو بيت ام حمد
تحديدآ في غرفة جوآهر

منآير :جووآهر حرآم عليك متعب ماله ذنب كل هذا عشان دافع عليك

جوآهر :بس هذي امه امه يامنآير تعرفين شنو يعني امه مايبديني ع امه

منآير بصرآخ : امه هه اي ام اللي تتكلمين عنها هذي بالله عليك تسمينها ام هذي ماتتمنى مصلحة عيالها تهمها نفسها وعيالها مافكرت فيهم (وصرخت) هذي تسمينهآ أم

جوآهر بدون ماتحس بنفسها سطرتهآ كف : منــــآير هذي أمـــــــــــك

منآير انصدمت وحطت ايدها على خدها ودموعها نزلت : تسلمين ماقصرتي يابنت العم

وعلى طول طلعت

جوآهر ماكآنت مستوعبه اللي يصير لحقتها :مناير مناااااير انتظري تعاالي

منآير كآنت نآزله من الدرج ومو حاسه بنفسهآ كانت بتطيح من الدرج

وشوي منـآير بصرخه :يمممممممممممممآآآآآآآآآآآآه

جوآهر صرخت :منـــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآير

حمد على طووول مسكهآآ وصار يضرب خدودها بخفه :منآير منناير ردي علي تسمعيني

جوآهر نزلت عندهم وهي تبكي :منوور عـ (مآأمدآهآ تكمل لانهآ شافت راسهآ من ورى فيه دم

جوآهر صرخت :حممممممد بسرعه المستشفى

منآير فتحت عيونهآ بتعب :شصار آآه يارااسسي

حمد شالهآ منآير انهبلت :هييييييييه نزلني خير

حمد مآسمع لهآآ وقال في نفسه هالبنت حتى وهي تعبانه مجنونه ورآحو المستشفى وجوآهر معآهم

دخلوو عند الدكتور مناير وجوآهر

وحمد ينتظر برى وشافهم طولو دخل

حمد :شفيكم

جوآهر :حمد الله جابك منآير مو راضيه الدكتوره تكشف عليهآ وتشوف راسهاا منور ياقلبي راسك ينزف دم

حمد :ياحوول بلا مبزره وتعالي اجلسي

منآير بعنآد :قلتلكم مابي انا مافيني شي وخروو بطلع

الدكتوره ابتسمت ع عنادها : ياحبيبتي لاتخافين مارح اسوي شي بس بعقم الجرح وهو بسيط مره

منآير :مااااااااااابي قلتلكم ماااااااااابي ابي اطلع

حمد بحده :اسمعي قسم بالله لو ماتجلسين الحين لادق على رآكآن وهو اللي يتصرف معآك

منآير قآمت ومآهمهآ أحد فتحت باب العيآده وهي تقول :عآآدي دق عليه

توها بتطلع مسك ذارعهآ وجلسهآ بالقوه وقال :دكتوره شوفي شغلك

منآير انقهرت منه وودها لو شوي وتسطره الدكتوره بدت تنظف الجرح ومنآير منقهره وتحرك رجولهآآ بعصبيه
حمد لاحظها وابتسم

وبعد ماطلعوو مناير دقت ع سواقهم وطلعت بتركب وماهمها احد

حمد جى عندها ومسك ذراعها: حركتك هذذي مره ثانيه ماتسوينها معاي فااهمه ولا لا

منآآير :آآآي وجعتني مالك دخل اسوي اللي اسويه مالكم دخل فيني

حمد : صادقه مالنآ دخل فيك (وصكر الباب بقوه وركب سيارته ومعاه جوآهر وهو حده متنرفز من منآير)

.................................................. .....................

اليوم ـآلثآني الجمعه

في الشششآليه بعد الغدآ . . ~

الشباب كآنو جالسين برى ويسولفون

مشعل :الا اقول مهند حموود متى بيجي راعي طويله شكله

ياسر :كح كح كح وينه هالمغبر من زماان عنه

مآجد :هههههه بقوه من زمان عنه

مهند :هههه ذكرتوني فيه قال اذا اجتمعتو كلكم مع الشباب دقو علي خل ادق عليه

ولمآ دق عليه حآمد :اهليييييييييين هلا والله

ياسر يسوي نفسه يكح :وييينك انت يامغبر

حآمد :هههههههه يسوور والله لك وحششه يالدوووب

ياسر :هههههه والله مالدوب غيرك

مشعل :ها شمسوي هنآك كيف الاجوآء

ياسر: ههههههههههه كآآيفه حدهآ لاتفوتكم . .

مآجد :عآجبك الوضع يعني هههه

حآمد :هههه لا والله وآحشيني كلكم وين اخوي بسم الله مو هذا جواله

مهند :ههههههه ايه جوآلي توني بتكلم ماعطآني فرصه استآذ ياسر

الشبآب :هههههههههههههههه

مشعل :شفت عاد مشتاق لك مرره

ياسر :ههههههه عاد ينتفخ راسه الحين

حآمد :هههههههه لا ماعليك فيه اللي ينسمونه

الشبآب :ههههههههههه

حآمد :اقول مهند شخبار الوآلده سألت عني

مهند بمزح :ولا فكرت فيك

الشبآب فطسو :ههههههههههههههههه

مآجد :تحطيييييييييييييييم

حآمد :هههه بقوه بعد

مشعل يستهبل :يلا حبينآ نسلم عليك اقلب وجهك الحين بنشوف غيرك

حآمد :يلعن اووم النذآله هههه هين يامشيعل خل اشوفك بس

مهند :هههه يلا تآمر بشي

حآمد : ههه لا سلامتك سلم ع الاهل

مهند :يوصل فمان الله

حآمد : فمان الكريم ..

ابو مشعل : مشعل روح قول لامك يجهزون أغرآضهم بعد المغرب بنمشي

مشعل : ان شاءالله يبه (وقآم من عندهم متوجه لجهة الحريم)

ابو ياسر :والله استآنسنآآ الله يجزآك خير يابو مشعل

ابو مشعل :الله يهدآك عاد وش سوينآ كلهآ تمشيه

مآجد :من جد عمي يسلم راسك والله

ابو مشعل ابتسم : تسلم ياولدي

مهند : مآآتقصصروون والله

ياسر :احم احم باقي انآ وش اقوول

ابو مشعل :ههههه لا مآيحتآج تقول شي اخاف تجيب العيد

ياسر :هههههههههه في هذي ظلمتني

الكل :ههههههههههههههههههه

.....................................

اما عند مشعل لمآ كآن يمشي سمع بنتين يتكلمون جاته لقآفه يسمع حوآرهم

غاليه : مضآآوي مادري شلوون بس انتي ليش ماتبين ومن شنو خايفه

موضي : مآجد يبيني اجيب درجه عاليه واخاف ماجيب اللي يبيه ويتحطم انا مابي هالشي

غاليه :دقيقه خل افهم شوي شوي يعني مآجد يبيك تسآفرين تكملين برى معآه

موضي :للاسف أيه

غاليه :طيب حلوو وانتي ليش ماتبين

موضي :ياغاليه الغربه صعبه صعبه حيل

غاليه :مآدآمك مع اخوك ومعك احد مارح تصير صعبه

موضي :ياغاليه حنآ شنبي بالدرآسه برى ونقدر نكمل هنآ يعني نروح هنآك وماعندنآ احد نعرفه هنآ نكمل على الاقل فيه اهلنآ ديرتنآ ناس يعرفونآ ونعرفهم

غاليه : مضاوي حبيبتي انتي شجعي نفسك لاتحطمين عاد

موضي : ياشيخه هالفكره من اساسها مادخلت مزآجي معليش ياقلبي بلشتك معآي

غاليه :شف هذا اللي تبي تتسطر عيدي هالكلام مره ثانيه شوفي وش يصير

موضي :هههههه لا يمه تخرعين

غاليه :اي احسسب

موضي :هههههههههه ياشينك

غاليه :ههه يلا ندخل

موضي :يلآ

وشوي يجيهم صووت :غاااااالييييييييه

غاليه لفت له :مششعل

موضي :انا بدخل

غاليه :اووك (ورآحت عند مشعل) : هلا بسم الله شجآبك انت

مشعل :رجلي جابتني

غاليه :هاهاه اخلص شتبي

مشعل :يؤ وليه كذا اعصابك المهم قولي لامي المغرب بنمشي

غاليه :اووووكيشين الا تعاال كيف عرفت اني هنآ

مشعل تلعثم :ها اـلأل شسمه هذا اأآأ ياغبيه انا سمعت ضحكتك وعاد تعرفين اخوك يميز ضحكآت خوآته من بين الكل

غاليه تطالعه بنص عين : اي وآضح الله يستر منك بس

مشعل طقها براسها بخفه : طسسي بس (ورآح عنهآ وكلام موضي ينعآد عليه وتذكر حبيبته حنآن فكر يدق عليهآآ بعدين قرر ينآدي مهند ويشآوره

مهند :شفيك

مشعل :أدق عليهآ

مهند :منهي حنآن

مشعل :أيه يعني في غيرهآ

مهند :مادقت

مشعل بأسى :لــآ

مهند :مع نفسها هي الخسرآنه ومارح تدق وبتنسآهآ فآهم

مشعل : مهند صعب والله صعب

مهند :لا مو صعب بس انت محطي في بالك انه صعب انت حاول وبتقدر صدقني

مشعل وكلام موضي لي الحين وهو يتذكره وظل سآكت

مهند خلاه يفكر شوي وقآل : وين رحت

مشعل ابتسم : خلاص ببدى صفحه جديده ناسي حنآن واهل حنآن كلهم

مهند ارتآح :وأخيرآآآآآ مآبغيت

مشعل فتح جوآله ومسح رقمهآ من عندهآ وجلس يقلب رسايلها ورسايله ومسحها كلها كانو يحبون بعض بدرجه خياليه بس اللي صار انها تبي تسآفر برى ومشعل مو رآضي على سفرتهآ سآفرت وخلت مشعل بالطقآق ومافكرت تدق عليه او تسأل .


اليوم انا قررت انساك & وابعد عن ادروبك واخلييك

يامى ضميري صار جدواك & واخلص لحبن صادقن فيك

وانته خساره بعت مضناك & بالرخص يوم القلب شاريك

وانسيت كل الي جرى هناك & يوم القلب بالورد يهديك

ياما حلفت وقلت منساك & ومن الحلايف ترفيع ايديك

واليوم طبعك غير عن ذاك & صار الغدر والكبر يغريك

لاكن تطمن قلبي انساك & ما عاد لك في القلب تمليك

قلبي عزيز وقال ماباك & ما باك يلي خنت راعيك


.................................................. ............................

انتهى البآآرت اتمنى من كل قلبي ردودكم وأرآئكم لاتحرموني منهآآ رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري  Graaam%20(87) ....
ودي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية يالي تقول ان البنات بدنيتك ولا شي دنياك ماتسوى بليا العذاري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية حب مع الايام
»  (5) تقول اسمها (10) تقول عمرها (15) تقول لون شعرها
» رواية اعذريني رواية جميلة
» رواية قمر وخالد روايه روعه
» رواية احلى صدفة بحياتي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات وبس :: °•(منتدى الابتكار و التعرف)•° :: آلقصصِ الجميلهِ . .-
انتقل الى: