السلام علــــيــــــكـــــــم,,
بما اني من عشاق القصص حبيت انزل لكم قصه ,,وعجبتني هذي القصه ,,بصراحه روووعه ,,وحبيت انقلها لكم,,
مكتــــــوب بحياتي ورضيت فيه,,
للكاتبه,,((حزنـــــي الضامـــــي))
وهذا اول ثلاث اجزاء,,اذا عجبتكم القصه وشفت اقبال بكمل البارتات الى اخر جزء وصلت فيه الكاتبه
اللحين اول ثلاث اجزاء’’
(عندما ننصدم بواقع خارج عن أردتنا ونرضى ونستسلم له ونعيش ايامه سواء نريدها
اولانريدها,,وفجاءه نصطدم بواقع اخر وننقاد له ونعيش الامه وجرحه ومره ومن ميين؟؟؟
من اقرب الناس لك)
مانهاية هذه الحياه لانعلم هذي مقدمه بسيطه للحياة بطلة القصه نوف وهي محورر القصه من اولها الى اخرها وتحكي عنها ,,,
الجـــــــــــــــــــزء الاول
؛
؛
صحت من نومها توجهت لحمام لاحظت قبل ماتدخل الحمام بنتها ماعليها
غطى رجعت جلست بهدوء عشان ماتحس فيها وتصحى وغطتها تحركت
بنتها وهي تعفس بوجهها دلاله انها انزعجت ابتسمت نوف ورجعت
لذاكرتها لورى تقريبا قبل ثلاث سنوات تقريبا يوم رجعت من المدرس
:يماه يماااه يماااااااه
ام فهدوهي بالصاله::هلا نوف تعالي انا هنا
نوف دخلت وباست راس امها:يوه يمه الحمدالله ماني مصدقه اني خلصت امتحانات ماوراي لامذاكره ولاشي نفسي انام اسبوعييييييييين
ام فهد :المهم بشريني شلون الامتحان قدمتي عدل
نوف::ماشي الحمدالله اهم شي ينجحني
ام فهد::الله يوفقك وكملت اليوم طالعه متاخره بالعاده هالايام تطلعين بدري
نوف::ايه يمه مامشو الباصات الامتاخر
ام فهد ::اجل قومي نجهز الغدا ابوك على وصول وتلقينه ميت من الجوع
نوف بنص عين ::ايه يمه وانا جايه قبله ومافكرتي فيني الله لنا بس
ام فهدوهي تضربها على كتفها:ايه الله لك يالله قومي غيرك ملابسك وصحي اخوك معاك
نوف وهي تاشر بيدها:من عيوني الثنتين
وراحت بدلت ملابسها وومرت غرفة اخوها فتحت الانوار والستاير وسكرت المكيف وبصوت عالي ::فهههههد فهود فهيدااااان يالله الغدا
فهد انزعج وانقلب على الجهه الثانيه ::اولا انا مو اصغرعيالك تقولين فهود وثانيا اطلعي قبل لاتوطى بطنك
نوف تكتفت ::اقول قوم بس مابقى الا عيال المتوسطه ولا ولله بسلاحي المويه
فهد من سمع طاري المويه نقزمن مكانه::لا الله يرحم والديك الا المويه
نوف::ايه هذا الي ينفع معاك ونزلت تحت,,
وصل ابوفهدوبعد ماسلموا عليه وحطوا الغدا وخلصو
قامت نوف ::يالله بروح اريح تبين شي مني يمه
قاطعهم ابو فهد::ايه اجلسي نوف ابيك شوي
نوف::هلايبه
ابو فهد ناظرزوجته وولده بنظره يعني اتركونا لحالنا وفعلا افهموها وطلعوا
التفت على بنته::تدرين انك كبرتي ماشاءالله عليك((( نوف كانت تناظره وتبتسم ماجاء في بالها شي ابداااا))) وصرتي عروس ولازم تتزوجين ومن كم يوم اخطبك مني واحد
نوف وهي مبلمه::ايششششششش
ابو فهد::خطبك واحد واخلاقه عاليه ورجال ماشاءلله عليه
نوف وهي منزله راسها::يبه معليش انا
قاطعها هو يقول::يانوف الرجاااال ماينرفض
نوف وماهي مفكره توافق ::بس يبه انا توني صغيره وعمري16وابي اكمل دراستي
ابوفهد باقتناع تام بكلامه::الصغيره تكبر يانووف وبعدين البنت مالها الابيت زوجها
نوف::بس يبه هذي حياتي وانا
قاطعها::اسمعي يانوف انا وافقت على الرجال وانا واثق انه بيسعدك لاني سألت عنه عدل!!!!!
نوف تحس كان مويه بارده انصبت عليها:::وافقت!!!!!
ابوفهد::ايه وبكره بيجي يخطبك رسمي تجهزي!
نوف وهي تمسك طرف كم ثوبه بعيون راجيه :::ليش يبه افهمني انا مابي اتزوج..
ابو فهد بصرامه::خلاص يانوف انتهى الموضوع تبين تفشليني قدام الرجال وكمل كلامه لاتخافين فيه الخير وانا واثق فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوف بخاطرها وعيونها مغرقه دمموع اجل ليش يبه تجي تقولي وانت موافق قالت بستسلام ::طيب مين هذا الي متقدم لي؟؟؟؟؟؟؟
ارتبك ابوفهد ::هذا من طرف واحد من اصدقاي يعرفه وباس جبهتها وقال الله يوفقك وطلع وترك وراه بقايا زجاج متكسر
بعد ماطلع ودخلت امها واخوها عليها قامت حضنت امها وهي تصيح ام فهدوهي خايفه عليها بذات انهاتشوف وجهها شلون متغير ::شفيك يانوف؟؟
نوف ودموعها نزلت ::يمه قولي لابوي مابي اتزوج,,
ام فهد بصدمه::تتزوجين؟؟!!
نوف بصوت متقطع من الصياح ::ايه يمه ابوي يقول انخطبت وهو وافق وانا مابي توني صغيره قوليله تكفييين يمه؟!!
ام فهد وهي عارفه زوجها مايغير رايه لان في باله دايما هو الصح::يابنتي ماتدري يمكن خيره لك وكل بنت بتتزوج..
نوف وللحين تصيح::بس يمه انا توني مخلصه اول ثنوي صغيره يمه مافكرت بالزواج,,
ام فهد ودها تقدر تغير رايه لان بنتها فعلا صغيره وماباليد حيله::الله يقدملك الخير يانوف
نوف فقدت الامل وراحت لغرفتها تبكي حياتها الي جايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهدهو معصب::يمه نوف ماتبي خلاص مولازم غصب هو((هذا هو الصغير))))
جاء اليوم الثاني وقت الخطبه
ام فهد ::هاه نوف جاهزه
نوف وهي مقنعه نفسها يمكن خيره قالت باستسلام::ايه يمه جاهزه..
الاعلى صوت ابوفهديالله نوف تعالي راحت نوف ورى ابوها وبخاطرها ياربي ماحس اني مستحيه نفس هالبنات يالله بس الله يعدي اليوم على خير
دخلت وهي منزله راسها حطت العصير وجلست
الا بصوت كبير::شلونك نوف
نوف وهي خايفه من صوته ومن دون ماتناظره::بخير!!
ابومحد وهي عاجبته ومبسوط ::ارفعي راسك لاتستحين!!
ابوها :ارفعيه يانوف,,,
نوف بدت ترفع راسها وياليتها مارفعته انصدمت من الي قدامها شخص مغطي وجهه الشيب نوف هنا شعورها تحس ان الدنيا قدامها سوداء وبس
ابو فهدانتبه للصدمة نوف وقال يتدارك الوضع::تقدرين تطلعين !!!!!!!!!!!!!!!!!
نوف للحين بصدمتها::_________
ابو فهد بصوت هادي::نوف حبيبتي خلاص اطلعي
استوعبت وطلعت بكل هدوء ولقت امها تنتظرها:::هاه بشري عجبك ارتحتي له
نوف بصدمه ممزوجه برود::يمه ابوي خلاص ذبحني!!..؟؟؟!!
ام فهدبخوف::نوف شفيك؟؟؟
نوف تحس كانها ثلج من قوة الصدمه::يمه ابوي بزوجني واحد اكبر منه شايب
ام فهدبصوت مصدوم وكسير::ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
قاطعتها نوف وهي تبتسم بحزن::يالله يمه عادي نصيبي لاتضايقين نفسك وطلعت لغرفتها من قوة الصدمه مانزلت ولادمعه..
وبعد ماطلع من عندهم ابو محمد طلع ابوها لعندها بالغرفه وجلس عندها::هاه نوف شرايك!!!!!!!!!!!!!
نوف برجى ::يبه انت شفته هذا كبير علي شايب؟؟؟؟؟
ابو فهد::يابنتي العمر مايهم الرسول عليه السلام تزوج خديجه والعمرركبير اهم شي الاخلاق يانوف وبسكنك لحالك ماراح يدخلك على حريمه انا شرطت عليه ووافق
نوف بخاطرها بعد مو وحد قالت بامل اخير::يبه افهم على والله توني وهو ك قاطعهاابو فهد خلاص يانوف انا اعرف مصلحتك الملكه بكره وانا متاكد بيسعدك وختمها الله يوفقك يانوف بحياتك وطلع تركها
نوف هنا حست ان الموضوع خلاص صارجد ماكان منها أي ردة فعل الاانها حطت راسها بهدوء على المخده وسمحت للدموعها تنزل ,,,,,,,,,,,,,,,,
ومررررت الايام وتزوجت نوف ابو محمد
وحملت بداية زواجها وتركت المدرسه
وكانت معاملة ابو محمد لها طيبه
ماعمرها اشتكت منه بشي وماختلطت مع زوجاته
ابداااا اما نوف مشاعرها تجاه ابو محمد
احترام فقط لاغيرومشت الايام والشهور
وتوفى ابو محمد بجلطه وهو خلقه مريض بالقلب
وكانت نتيجة هذا الزواج بنوته
وهذي هي الحين في بيت اهلها ارمله
ماتجاوز عمرها العشرين........................................
طلعت من سرحانها وهي تتنهدت الله يسامحك يايبه لو خليتني اكمل دراستي وبعدين افكرانفضت راسها وتعوذت من ابليس شفيني اناا ليوم وقامت من السرير,,
::أي ظهري طولت وانا قاعده ودخلت الحمام دقايق الاباب الحمام ينطق::ماما اتحي ماما
نوف ابتسمت وافتحت الباب وعلى طول باستها::هلا والله حبيبتي لامار يالله اغسلك وننزل تحت
لامار:ماما ابي تلن فلس(ابي كرون فلكس))
نوف وهي تضحك::انتي كبرتي وللحين ماتتكلمين عدل
لبستها وخلصوا ونزلو تحت وافطروا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعريف بعايلة نوف
ابو فهد::موظف صارم شوي مع عياله وكلمته تمشي لو هو غلطان وعلىباله انه في مصلحتهم ماعنده الانوف وفهد لمشاكل صحيه عند ام فهد ومقتنعين وعنده اخو وصارت بينهم مشاكل عشان بيع بيوت ومابيعها بعد المرحوم بين مؤيد ومعارض وفرقت بينهم بنتعرف عليه بيكون لهم دور بالقصه
ام فهد::مالهاراي بعد ابو العيال طيبه حنونه مفرغه كل وقتها لهم
نوف::20سنه شخصيتها طيبه حنووووووونه ماتقسى مهما ايش ملامحها عاديه اذا ابتسمت تبين ملامحها احلى ابتسامتها مرره حلوه مو طويله ولاقصيره جسمها حلوشعرها ناعم لاخر ظهرها ,, اهم شي عندها بنتهاااااا
فهد::18سنه الي يشوفه يعطيه اكبر طويل عريض ملامحه حاده حنطي
كل شي عنده ولا الدراسه ,,ويكتب شعر,,ويموت بنوف ويحاول يخليها مبسوطه قد مايقدر
نهاية الجزء الاول ,,بدايه بسيطه للقصه
انتظر ردودكم بفارغ الصبر