| روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود | |
|
+8آلخقةة براءة الاطفولة بنوته عراقيه ڜٳڒٻہ ٻٻښی ۄمډڵعہ ڹڡښی ♥♥ اصغر بنوتة ❣ڄۄډي ٳڵٳمۄڒهہ❣ هدوء المطر مصفقه بنات الحاره 12 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأحد يناير 15, 2012 3:12 am | |
| سسسسسسسسسلام كيفكم .!! حبيت انزززل روايه كتبتها بيدي انا نزلتها بمنتدى ثاني قبل بس ما شجعوني اككمل لذا حبيت انززل لكم الروايه بععد ما استشرت (شاربة ببسي ومدلعه نفسي & فيونكه فوشيه )
المهم ابي مننكم حماااس يخليني اكككمل الروايه اووك وانا عدلت عليها عشان تصصير احسن الحين حابه اننزززل لكم بارت مع تعريف بشخصيات :: ((((((بشروه اني حبيته )))) التعريف بالشخصيات :: بو سعود : الاسم : صالح ال ...(...........) وعمره 53 سنه متوسط الحاله مو فقير وﻻ غني عنده 3 اوﻻد وبنت وحده زوجته توفت لما كانت تولد بنتها وبنته دلوعته ومتشدد على عايلته شوي مو بالمرره ومتزوج وحده اسمها نوره نوره :: وعمرها 49 مربيه الاوﻻد والبنات من لما كانو صغار وتحب ينادونها بيمه و ام سعود عقيـم ما تجيب اوﻻد
سعود : 28 سنه يشتغل ب بنك (.....) يحب بنت عمته صمود وخاطبها ومهتم باخته الصغيره اقوى شيء ومملوح وعيونه واسعه وكحيله سالم : 26 شاب وسيم بالحيل ومو راعي حركات وخرابيط ومتزوج وحده يتيمه الام. تقرب له من بعيـد و يحبها موت *جميله : زوجة سالم 24 سنه بنت ضعيفه ويتيمه وكما ذكرت قبل تقرب له من بعيد جميله اسم على مسمى
سامي : 20 سنه ولد لعووب المرره ووسيم وكل وحده بعمره ﻻزم تحبه هو عادي كذا يعني راعي خرابيط وعكس سالم !
سمر : 17 سنه تمتاز بطولها وشعرها الطويل وعيونها الكبار لككن مع القصه رح تعرفون شكلها اككثر
************************************ بو فراس : واسمه صلاح (.........) عمر 55 سنه وعنده شركات وغني بالمرره اخو بو سعود (صالح ) لكن بينهم مشاكل وبالقصه رح تعرفوها
ام فراس : اسمها خلود (...........) عمرها 50 سنه طيـبه وحليله وخاصه مع اوﻻدها وبناتها
فراس : 30 سنه متزوج وعنـده ولد وبنت يدير شركه من شركات ابوه نايفه : زوجة فراس 28 سنه مغروره يعني بطريقه ماتتصورونها خالد : ابن فراس دلوع ووناسه *بصف رابع ابتدائي نوف : عمرها سنتين حـلوه زي امها بس مغروره حيل
نوره : بنت حلوه وجميله وعليها اخـﻻق روعه عمرها 22
فرح : بنت مهتمه بنفسها وما تشوف الناس الي اقل منها مكانه شيء عمرها 19 سنه *فيصل : عمره 18 سنه ومـﻻمحة هاديه وحللوه وهواصلا هاديء واذا كان رايق رح تفلينها معه
فارس : بخامس ابتدائي بس ونـاسه وفله وعليه سوالف تفطسين من الضحك عليها
واخيـرا بو نواف : حاتم (........) صديق بو فراس المفضل عمره 56 ومطلق زوجتة بناته ساره : عمرها 29 سنه وعانس وﻻ تبي تتزوج بَـس طيبه بالمرره وحلوه بالحيل *فاطمه : عمرها 19 تحب فيصل موت وهي صديقة فرح المميزه
نواف : يدرس مع فيصل ومغرور ما عنده احترام لاحد صغير او كبير ولا يحب المدرسه ويكرره فيصل وفيصل يبتدله نفس الشعور وهو دلوع ابوه لانه الولد الوحيد *نبدا الباآآآآآآآآآآآآآآآآرت
في بيت بو سعود : بو سعود : يا ام سعود قومي اللـه يحفظك روحـي قومـي عايلك (يعني اوﻻدك ) عشان يصلون ! ام سعود : كم الساعه الحين ؟!؟ بو سعود : الساعة 5 ونص ام سعود : طيـب خـلاص قايمه! وقامت ام سعود وراحت للحمام الله يكرمكم بعدين راحت لغرفة واوﻻدها
في غرفة الاوﻻد :: ام سعود : يـﻻ سامي قوم صل يـﻻ سامي : ...................... *أم سعود : سامي قوم قطعت حلقي وانا اناديك قم صل قم ادع ربكك قم سامي : ان شاء الله يوومه. بس عطيني 5 دقايق أم سعود : ي سامي قوم والله لازعل عليك اذا ما قامت سامي نط بسرعه من سريره على الارض وقال : الا زعلك ي الحبيبه راح وغسل وجهه وتوضى سعود : الي كان نايم في ستين نومه جت ام سعود عند سريره وقالت : سعود ي وليدي قوم حفظك رَبي ان شاء اَلَلّـﮧ قوم صل واعبد ربك يـﻻ ي وليدي *قام سعود وحب راس امه وقال : ربي يحفظك لي ي الغالية وراح يتوضى وقابـل سامي في الحمام وقال سامي : هلـا والله بسعيدان سعود :احترم نفسك شنـْـو سعيدان تراني اخوك. الكبير سامي : خـلاص اكلتني بقشوري ترا ما قلنا شيء سعود. : غريبه تقوم بدري من مقومك ؟! سامي : امي الله يحفظها لي سعود : وتقومك قبلي ؟! *! سامي : شفت الوالده تحبني اكثر منك سعود : اقول تخسي انا البكر اكيد تحبني اكثر منك سامي :و انا احلى منكك بععد سعود : احـلف واحلف بقوه انك احلى مني سامي : والله اني احلى منك سعود : يمه نورا مين احلا انا وﻻ هو ام سعود : حمد الله والشكر وش هالسوال البايخ سامي : هو بايخ بس بالامانه مين احلى ام سعود : اعفوني من ذا السوال البايخ وراحت سعود: اقول امش نصلي احسن من مقابل وجهك
وراحوا يصلون بمسجد الحاره
التكملهه بعد الردوود واتحفوني بالردود الي تخلي وجهي تسذااا :fdfsere:
الكاتبه :شدو .. مصفقة بنات الحاره | |
|
| |
هدوء المطر
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 1264
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأحد يناير 15, 2012 3:17 am | |
| بدايتك ماشاء الله قمه في الرووووعه استمري حبيبتي | |
|
| |
❣ڄۄډي ٳڵٳمۄڒهہ❣
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 380
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأحد يناير 15, 2012 3:37 am | |
| یعطیک ٳڵڡ ٳڵڡ عٳڡیہ
ٳښٺمڒی
ٺحیٳٺی | |
|
| |
اصغر بنوتة بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 2749 ¬عمريَِ : 24
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأحد يناير 15, 2012 3:58 am | |
| واو روعة يعطيكي الف عافية يا قمر واصلي اباعك تقبلي مروي | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأحد يناير 15, 2012 4:02 am | |
| يسسسسلممممو منورين الصفحه ان شاء الله البارت بكككره :قلب2:
ســــــــــــي يو بككره مع البارت تقبلوو ودي لكككم :ورده1: :ورده1: :ورده1: | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأحد يناير 15, 2012 9:32 pm | |
| والبآرت الثاااني لعيون اصغر بنوته
البآرت الثاني :: في بيت ابو فراس الساعه 6 الصبح
في غرفة ابو فراس
فراس : نايفه (وناظر بساعته ) نايفه :.............................................. فراس : نايفه وينك ليش ما قومتيني لدوام ؟؟!! نايفه :..................................................... (لف راسه لجهه نايفه لقاها مو موجودهه ) فراس : هذي وين راحت ؟؟!! قام فراس من السرير وراح خزنة الملابس ولبس بدلته الرسميه لدوامه وطلع من غرفته رايح لدوامه ونزل من الاصنصير (المصعد ) لقى الاهل مجتمعين على الفطور بغرفة الاكل فراس : ما شاء الله الاهل مجتمعين فيصل : ايه ما نقصنا الا انت فراس : ايه وينها فرح ام فراس : بتجي الحين فراس : اها طيب فرح : هاي افري ون فيصل :هاي فراس : هلا قارس : هلا بلي لفاني يا هلا به تزداد دقات قلبي في غيابه فرح : يوووه مززعج بليز شتب فارس بطفش : وربي ما تستاهلين فيصل : ههههههههه يا حليل اخوي طالع علي فارس : فيصل وربي انك الوناسه بالبيت كلهم مغرورين مدري وش عليه ام فراس : فااااارس عيب هالكلام فارس : اسسف فرح: وش ذا الاكل استغفر الله فيصل : احلا اكل من يدين الغاليه فرح : نعععععععم !! مين قلت الي مسويه ؟؟ فيصل : شكلها ما تفهم غير انقليزي قلت الي مسويه mom فرح وهي تضرب راس فيصل : قلة ادب اصلآ ما كلمتك فارس بلقافه : الا مكلمته فرح : اسكت انت فرح :وانتي يمه لاتسوين اكل يعني جايبه طباخ ليشش ..؟ اوووووووووووووووف ام فراس :ليشش يعني مو حلو ..؟؟ نورهه : يمه ما عليك منها خبله فرح : والله مو خبله غيرك خلالآص مالي نفس اكل ابي افطر بالمدرسه بآآآآآآآآآآآيو بروح لسككول وخاصه (وتقرب من فيصل ) وتقول :فــآآطمه فيصل ما اهتم وكمل اكله ******************************************* في بيت ابو سعود
سمر كانت تركض رايحهه للمطبخ سالم : سمور سمور سمر : هلا سالم سالم : وين جمولتي ..؟ سمر : مدري . سالم : اها طيب سمر : سالم ممكن طلب ...؟ سالم : عيوني لك . سمر : تسلم عيونك ^^ سالم : وش بغيتي .؟ سمر: ابي لاب توب سالم : لاب توب ..؟؟!! سمر : ايـوه سالم :....................... سمر : تكفىى سلوم .. سالم :....................... سمر : تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى سالم :خلآلآص ي سمر بفكر وبرد لك خبر ادا رجعتي من المدرسه سمر : طيب اوكككي سالم لف رايح لغرفته سمر : ساااااااااااااااااااااااالم نسيت اقولك انت الي بتودينا انا وزجتك للمدرسه سالم : انـــا سمر : ايووه سالم : وينه سعود يوديك ..؟ سمر : يقول مشغول سالم : اووكيه روحي تجهزي وقولي لجموول تتجهز بعد ربع ساعه اجيكم .. *****************
خلص البارت انتظر ردودكم
| |
|
| |
هدوء المطر
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 1264
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 12:09 am | |
| رووووعه مشكووره ياعسل واصلي ابداعك | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 12:48 am | |
| يسسلموو يا عسسل
منوره الصفحه | |
|
| |
ڜٳڒٻہ ٻٻښی ۄمډڵعہ ڹڡښی ♥♥
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 1045
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 1:23 am | |
| بدايتك مرة حلوة واستمر وتسلم يدك ياقمر والله يعطيك العافية ومشاء الله تبارك الله ولا لاله الاالله مشكورة على القصة الحلوة والراائعة واكثر من الراائعة تسلم يدك وتمري ولا تيئسي حبي انتي موهوبه والله يزيد موهبتك وثابري واحنا معاك حــــــــــــبي :قلب4: :قلب2: :قلب1: :قلب3: :قلب6: | |
|
| |
بنوته عراقيه مطرودهِ من بنآتِ وبسِ . .
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 862 ¬عمريَِ : 26
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 1:25 am | |
| واو روعة يعطيكي الف عافية | |
|
| |
بنوته عراقيه مطرودهِ من بنآتِ وبسِ . .
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 862 ¬عمريَِ : 26
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 1:27 am | |
| | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 1:31 am | |
| يســـــلـموو بنوته عراقيه & ڜٳڒٻہ ٻٻښی ۄمډڵعہ ڹڡښی ♥♥
منورين الصفحــه | |
|
| |
براءة الاطفولة
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 1301 ¬عمريَِ : 22
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 8:05 am | |
| مشالله عليكي قمة الروعة استمري في الكتابة | |
|
| |
آلخقةة
¬مسًآههًمآتكَِ : 969 ¬عمريَِ : 24
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الإثنين يناير 16, 2012 9:52 am | |
| آلبآرت آلثــآني قصـير بسس مآعليهه آسستمري | |
|
| |
هدوء المطر
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 1264
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 1:40 am | |
| حبيبتي وين البارت الثالث في انتظارك ياعسل | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 5:48 am | |
| | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 7:42 am | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...!
البارت الثالث :: لعيون هدوء المططر وطولته لعيون حكاية الطفوله
أخذذهم سالم للمدرسه بالسيـآره : سالم : جمولتي تبين تطلعين مكان اليوم عآأدي عندي ترا أنا مؤ متحجر جميله : لا مَ أبي شيء من عقب الحركه إلي سويتها أممس زعلت منك ( ومدت البوز ولفت الجهه الثانيه ) وقالت : إلا متحجرر أممس بغيت مؤ بغيت إلا ضربتني عششآن ... سالم : جميله خلآص فهمت عليك ( وسمر اشتغل الفضول عنددها ) سالم : جميله تبيني أوديك كوفيره
جميله : لا مَا أبي ولا ماني جميله وحلوه بنظرك ،،؟ سالم : لا مَا قصدي كذا أنا قصدي البنات يحبون الكوفيرات جميله : لا مَا أحبهم أنا وأنا ششخصيتي غير البنات . . سالم يتكلم في نفسه وهو يطالعها (ايه والله انك غير البنات فـديــتك)
سمر : اقــول يَ الحبيب انتبه لطريق لآحق على حبيبة قلبك جميله طالعتها وكأنها مَ فهمت قصدها وسالم يطالعها بالمنظره (المرايه ) إلي بالسياره
وابتسم ونزل رأسه و طالع بالطريق سمر : وبعدين وش الحرركه إلي سواها وازعجتينا فيها سالم : مَ فيه شيء خلآلاف بسيط بس جميله : لا أنا بقولها كان على سريره تخيلي اقــول له ودني مطعم رافض يقول تعبان قلت خلآص مَ رح أزعجه ورحت اتفرج بالتلفزيون
ولقيت فلم اككشن حلو سالم : جميله خلآص مَ رح أعيدها
جميله : أسكت تستأهل سالم ناظر فييها وابتسم جميله : سمر وين وقفت فيه سمر بغباء: ممدري جميله : عشانك مؤ منتبه معي محد يسمعني أبد ورجعت مدت البوز سالم ببتسامه: أنا معك لما لقيتي فلم اككشن حلو
سممر باستغراب: حمد الله والششكر تبيها تعلم !! سالم : سممر أوووش خلينا نسمع جممول ( سمر زعلت ) وقالت : كملي يَا جميله جميله : والقي فلم حلو ولما شافني تحمست جاء وقال أبي أشوف المبارهه وأنا رفضضت ممره قلت بيخلص الفلم
قال لا بشوف المبارهه وأنا فقدت الأمل ۆ مَ ابي اتهاوش واتضضارب معه وأنا عارفه انه رح يفوز علي المهم قلت مبارهه مع مين عشان أجلس اتفرج معه إذا كانو أعرفهم قال ممدري أبي أدور لي مبارهه أي شيء هنا استشاط غضبي قعدت اصاررخ وأقول كلمات ما فهمتها كذا تتطلع من فمي وهو كان يضحك ميت ضحك وأنا باقي شوي وابكي
سالم : أنا حسيت انك رح تبكين عشان كذا قلت خللآص أبي أخليها تتفرج واتفرج معها جميله : ويحط لي القناة إلي فيها الفلم واجلس اتفرج وكنت بالمرره متحمسه سالم. وهو يضحك : سممر تصدقين شوي وتنط بالتلفزيون ولو أراويك المخده إلي بغرفتنا مَ رح تعرفينها من حماسها كانت بتروح المخده في خبر كان سمر : هههههههههههههههههههههه
جميله وهي تضرب يد سالم :كذاب سالم : آآآح جمول ترا ضضربك يوجع جميله : أحسسن. المهم بكمل السالفه تخيلي أنا جالسه ومتحمسه وكنت بالمرره متحمسه ويشوتني برجله ليني على الأرض وقعد يضحك وخلآص مَ عاد أقدر استحمل استهباله علي رحت ضضربته لين قال خلآص يستأهل صح ؟!
سمر وهي تضحك: ايه أكيـــــّد حرام يَ أخوي تنطق بعد كل هالسنين سالم : سمر و ربي تناقز أروح يمين تنقز يمين أروح يسار تروح يسار وكل مَ سوا البطل حركه جلست تقلدهه حشا مؤ بنت ولد جميله : بنت ولد مالك دخل.
سالم : ههههههههههههههههه تخيلت ششكلك لما طحتي جميله : هاهاهاها مَ تضحك سالم : ههههههههههههههههههههههههه جميله : ههههههههههههههههههههههههههههه سالم : اعترفتي انك تضحكين جميله : لا بس تذكرت شكلك لما ضربتك سالم : هههههههههههههههههههه بغيت أموت بس الحمد لله فكيت نفسي من الشريره المتوحشه جميله : وجع الله يأخذك أستغفر الله سالم بثقه: ههههههههههههه ششفتي قلتي أستغفر الله مَ تقدرين تعيشين فهالدنيا بدوني جميله : مَ بقالي فهالدنيا إلا أنت ليش أبي أعيش بهالدنيا بدونك سالم بألم : يَ حياتي أنا. ووالله أسف جميله : لا عادي ولفت الجهه الثانيه
سالم إلى الحين يناظر فيها ويقول في نفسه أسسف حبي إني ذكرتك بشيء مَ ودك تتذكرينه
وصل مدرسة جميله ونزلت وودعتتهم سالم. بيغير الجو الحزين سالم بصوت عالي/ أنجحي في الاختبار ولا اشيل التتلفزيون من غرفتنا جميله / خلآص بس أسكت فضحتني سالم بصوت أعلى: والله اشيله جميله : سلووم والله لااوريك بالبيت هيـن سالم : هههههههههههههههه خلآص بأي سمر : باي دخلت جميله مدرستها وجاء بينزل سمر سمر : سلوم تكفـى لاتنسى إلي طلبته منك تكفـي
سالم : خلااص قلت بفكر
فرح كانت ططالعه من سيارتها وتناظر يمين ويسار لقت رجآل يكلم بنت وقالت في نفسها : وآخقتاه ووقفت بمكانها وفهت فيـه «««خقـت البنت (اكيد تقصد يالم لانه وسيم ) سمعته يقول : سـمر ما رح أنسى إلي تبينه وابتسم هينا فرح بغت
تطيح من الخـقه ودخـلت سمر المدرسه وسالم راح دخلت بعدها فرح فرح عند الباب : ميـن سمر إلي تو نادها الرجال إلي برا سمر سمعتها بس سفهتها (يعني ماردت عليها ) وراحت للفصل
في مدرسة الأولاد مـلاحظه :: سامي أكبـر من فيصل بسنه وحده دخـل فيصل المدرسه صديقه نايف : هلأأأأأ بالمزيون أقول ليشش ما جيتني أمس كانت أحلى جلسه مع الشباب. فيصل : مشغول أقووول ويـن الربع نايف : ششوفهم هنااك فيصل : ايه شفتهم يَ لبى قلبوهم نايف : يَ أخي شف الخبل نواف كيف يناظرك بشمأزاز فيصل : خله مَ علي منه نايف : طيب حليت واجب العلوم..؟
فيصل : لآ والله عاد هو قال أنها آخر مره أوقف فيها ولآ دق على الوالد نايف : اقـول أنا حليته طلع كتابك والحقني فوق فيصل : أوووكي نواف يناظر فيصل بنظرات حاده ويبين فيها الكرره والحقد فيصل طلع كتابه ومشى ويجي نواف يصدمه على كتفه إلي كان فيه الكتاب وطاح الكتاب فيصل : آآآآآآآآه مَ تشوف أعمى
نواف : يب مَا أشوف فيصل : حمد الله والشكر نزل فيصل يجيب كتابه من الأرض وداس نواف على يده فيصل : أآه. شككلك تبي المشاكل نواف وبكل برود ؤسخريه : ليش فيصل : تسوي نفسك مَ تدري نواف : ايه مدري فيصل : يَ ليـل أبو لمبه نواف : عبالي أبو لمبتين فيصل : هههي مت ضحك ..! نواف بحقد: يَ جعلك تموت بَس مؤ ضحك فيصل : الهم طولك يَ روح نواف : هه فيصل : علمني ليش وطيت على أيدي
نواف : أيدّدك ..! فيصل وهو يقلد كلام نواف: أيووه نواف بسخريه: عبالي وساخه بالأرض مؤ أيدك قطع حوارهم نايف يـنـادي فيصل نايف : فيصل أترك الزباله إلي معك وتعال أبيك فيصل : ايه وربي زباله ومشى وترك نواف وراه ميت قهر وغضب ومر آليـوم عاآدي وممل
انتهي البارت ::! الاسئله واتمنى تجاوبن كلكم عليها مع كل رد وش سبب كره نواف لفيصل ؟؟ وهل رح يجيب سالم لسمر لاب توب ؟؟ وش توقعاتكم للبارت القادم ؟؟ وابي كل وحده تقول السلبيات والايجابيات في القصه :قلب2: :قلب2:
تقبلو ودي الكاتبه : مصفقة بنات الحاره :ورده1:
| |
|
| |
¨°o.O (لبى كيآني) O.o°¨
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 92 ¬عمريَِ : 27
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 8:49 am | |
| قصة روعه :قلب1: وانتظر البارت الثالث على احر من الجمر | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 9:16 am | |
| يسسلمو يا حياتي هذا من ذوقك منوره الصفحه :قلب2: | |
|
| |
اصغر بنوتة بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 2749 ¬عمريَِ : 24
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 10:54 am | |
| ميرسي كتير لأنو حطيتي البارت الثاني علشاني يا قمر والله انك اكثر مبدعة ما عم اعرف كيف اوصفك يا قمر انتي قمر ومبدعو وطيوبة وامورة وحلوة تقبلي مروري | |
|
| |
بنوتة على اصل كيوت
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 571 ¬عمريَِ : 27
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الثلاثاء يناير 17, 2012 12:59 pm | |
| يعطيك العافيه مشكورة على الموضوع | |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأربعاء يناير 18, 2012 3:30 am | |
| يسلمووو صبايا رح انزززل البارت بكررا لاني مقدر انززله اليوم :قلب2:
ودي لككم ..! :ورده1: | |
|
| |
هدوء المطر
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 1264
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأربعاء يناير 18, 2012 3:55 am | |
| مشكوووووره مشكوووره يعطيك الف الف الف عافيه ياقلبي استمري في ابداعك ياعسل
| |
|
| |
مصفقه بنات الحاره
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 405
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأربعاء يناير 18, 2012 4:18 am | |
| العفووو
هدوءالمططر انا بفرحح كثيرر لما اشوف ردك احس انتي تشجعيني وتحمسيني اكممل القصه
شككككراا لك يا قلبي :قلب1: | |
|
| |
اصغر بنوتة بنوتةِ بنآتِ وبسِ . .
¬جنسكِ . : ¬مسًآههًمآتكَِ : 2749 ¬عمريَِ : 24
| موضوع: رد: روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود الأربعاء يناير 18, 2012 4:33 am | |
| | |
|
| |
| روايتي بشروه اني حبيته واتحفوني بالردود | |
|